الارشيف / وكالات / صحيفة أنباء السعودية

اخبار السعودية الان حديقة الزهور بالرياض تتجمل بالنوافير والبحيرات المائية لاستقبال الزوار بالعيد

  • 1/2
  • 2/2

حديقة الزهور بحي المحمدية بالرياض تتجمل بالنوافير والبحيرات المائية لاستقبال زوارها في العيد، وذلك ضمن برنامج احتفالات أمانة منطقة الرياض بعيد الفطر المبارك.

وأوضح مدير عام الحدائق في أمانة منطقة الرياض والمشرف العام على الاحتفالات المهندس إبراهيم بن ناصر الهويمل أنه سيقام بداخل الحديقة العديد من الفعاليات المتنوعة من أهمها العروض المرئية وفعاليات الاضاءة.

وأضاف : أن ما يميز الفعاليات المقامة في حديقة الزهور أنها تقام في أجواء رائعة وهادئة، وسط نوافير وبحيرات مائية، وما يقارب 200 ألف زهره من كافة انواع الزهور الصيفية، بالإضافة إلى إتاحة الحديقة لروادها خلال العيد الاستمتاع بممارسة رياضة المشي في الممرات والاستمتاع بالحديقة التي تم إضافة اجهزة الضباب فيها لتضفي تلطيفا للأجواء.

وأكد أن حديقة الزهور تعد متنفسا مهما لأهالي الرياض، خاصة سكان حي المحمدية حيث تتميز بالمسطحات الخضراء وهدوئها بحيث يقضون مع أهاليهم أجمل الأوقات وأمتعها.

وبين أن حديقة الزهور الواقعة على شارع التخصصي العام يوجد بها لوحات مميزة من الزهور تتوسطها بحيرة تحتوي مجموعة من النوافير إضافة الى ممرات المشاة والممر الطبي، كما تقام فيها فعاليات الاضاءة المتنوعة ضمن احتفالات مدينة الرياض بعيد الفطر المبارك.

وألمح إلى حديقة الزهور تم تجهيزها في فترة وجيزة لم تتجاوز العشرين يوماً بمجهودات ذاتية من أمانة منطقة الرياض، مبينا أنها تعد نقطة جذب لكثير من العوائل السعودية والوافدة، للتمتع بالمناظر الخلابة، ليجدوا في الحدائق متنفساً لهم خاصة خلال عطلة العيد للقاء الأهل والأقارب وتمضية وقت ممتع.

وبين أن الأجواء خلال العيد ستساعد العائلات والأسر والأطفال على استغلال العطلة لقضاء ساعات ممتعة مع العائلة في حديقة الزهور بعيداً عن البيوت ومراكز التسوق، واستمتاع الأطفال بتنوع الفعاليات التي توفرها الأمانة في الحدائق.

هذا المحتوي ( اخبار السعودية الان حديقة الزهور بالرياض تتجمل بالنوافير والبحيرات المائية لاستقبال الزوار بالعيد ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( صحيفة أنباء السعودية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو صحيفة أنباء السعودية.

قد تقرأ أيضا