سلطانة: بالصور.. فنانون مغاربة يتوجهون إلى روسيا لمساندة المنتخب المغربي

سلطانة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

منوعات من سلطانه حيث توجه عدد من الفنانين والإعلاميين المغاربة إلى روسيا، لمساندة المنتخب المغربي في مبارياته لبطولة كأس العالم 2018، حيث ستكون أولى مبارياته مع المنخب الإيراني يوم غد الجمعة.

وتوجه صباح اليوم الأربعاء، الفنان المغربي زهير إلى روسيا، لتشجيع فريق الأسود في أولى مبارياته، من خلال صورة نشرها عبر حسابه على تطبيق"إنستغرام".

وظهر بهاوي في الصورة أثناء تواجده بالمطار يرتدي قميص المنتخب المغربي، وأرفق الصورة بتعليق قائلا:" في طريقي إلى روسيا".

من جهته كشفت الإعلاميتان المغربيتان مريم سعيد، وهند بومشمر، عن توجههما أمس الأربعاء إلى روسيا لمساندة المنتخب المغربي من خلال صورة لهما على تطبيق "الإنستغرام" .

 

 المنشط رشيد العلالي كان أول المتوجهين إلى روسيا يوم التلاثاء استعدادا لدعم المنتخب المغربي لخوض أول مباراة له في البطولة.

من جهته شارك كاتب الكلمات سمير المجاري جمهوره رفقة ياسين المنور خلال توجههما إلى روسيا، لمؤازرة  أسود المغرب في بطولة كأس العالم على تطبيق"إنستغرام".

حاتم عمور، بدوره شد رحاله، صباح يوم الأربعاء، في اتجاه روسيا رفقة زوجته، ومديرة أعماله، هند التازي، لدعم وتشجيع المنتخب المغربي.

هذا المحتوي ( سلطانة: بالصور.. فنانون مغاربة يتوجهون إلى روسيا لمساندة المنتخب المغربي ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( سلطانة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو سلطانة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق