منوعات CBC تعتذر عن أحد مشاهد «الوصية» لهذا السبب

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث أصدرت شبكة قنوات CBC بيانا صحفيا، اليوم الخميس، تعتذر فيه عن ظهور مشهد بإحدى حلقات مسلسل «الوصية» تضمن معالجة كوميدية غنائية غير لائقة لأداء المدائح، وأكدت خلال البيان اتخاذ ما يلزم لحذف هذا المشهد الذي جاء بالحلقة الـ26 من المسلسل وضمان عدم إعادة عرضه.

وأكد البيان حرص قناة CBC على أن تظل على مستوى ثقة واحترام مشاهديها في كل مكان، كما تعتذر عن هذا الخطأ غير المقصود (لو عاوز تعرف تفاصيل أكتر شوف ده).

جدير بالذكر أن، نقابة العاملين بالإنشاد الديني قد أدانت أمس الأربعاء، ما قام به الفنان أكرم حسني في مسلسل «الوصية» من التهكم على المديح النبوي الشريف والابتهال الديني بطريقة ساخرة وبكلمات مستهجنة، مطالبة بحذف هذا المقطع المشين.

مسلسل «الوصية» من تأليف مصطفى حلمي وأيمن وتار، إخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج كريم أبو ذكرى، وهو بطولة أكرم حسني، أحمد أمين، وريم مصطفى، ويظهر به مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف منهم مجدي عبد الغني، هشام عباس، سارة سلامة، بدرية طلبة وهشام ماجد. 

 

هذا المحتوي ( منوعات CBC تعتذر عن أحد مشاهد «الوصية» لهذا السبب ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( التحرير الإخبـاري )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو التحرير الإخبـاري.

أخبار ذات صلة

0 تعليق