الارشيف / وكالات / الوطن المصرية

الوطن: غدا.. انطلاق امتحانات الدور الثاني لسنوات النقل في الدقهلية

تبدأ امتحانات الدور الثاني لطلاب النقل في مراحل التعليم المختلفة بإدارات التربية والتعليم في محافظة الدقهلية غدا، وتستمر حتى 19 يوليو، ونشرت المديرية جداول الامتحانات ووزعتها على المدارس.

ويؤدي تلاميذ الصف الثالث الابتدائي غدا، في مادتي اللغة العربية والخط والإملاء، والصف الرابع في مادتي اللغة العربية والخط والإملاء والتربية الدينية، والصف الخامس في الدراسات الاجتماعية واللغة الأجنبية، والصف الأول الإعدادي في مواد اللغة العربية والخط والإملاء والحاسب الآلي، والصف الثاني في مواد الحاسب الآلي والدراسات الاجتماعية، والصف الثاني الثانوي بامتحان اللغة الأجنبية الأولى وتكنولوجيا المعلومات، فيما يبدأ طلاب الصف الأول الثانوي يوم الأحد بامتحان مادتي اللغة العربية والتربية الدينية، وتبدأ امتحانات الدور الثاني للصف السادس الابتدائي والثالث الإعدادي يوم 14 يوليو.

  

أخبار قد تعجبك

هذا المحتوي ( الوطن: غدا.. انطلاق امتحانات الدور الثاني لسنوات النقل في الدقهلية ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوطن المصرية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوطن المصرية.

قد تقرأ أيضا