سلطانة: بالفيديو.. حسناء مغربية تحطم نسب مشاهدة قياسية بأدائها في كليب فيلم هندي

سلطانة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

منوعات من سلطانه حيث وصل فيديو كليب الفيلم الهندي "دوتيغر أوف دوسندربانس"،الذي تلعب فيه الممثلة وعارضة الأزياء المغربية نورة فتحي إلى جانب الممثل الشهير جون أبراهام 20 مليون مشاهدة في أقل من يوم واحد بعد عرضه.

وتداولت مجموعة صفحات خاصة على موقع التواصل الإجتماعي "إنستغرام"، مقطع فيديو كليب، يوثق أداء المغربية وبراعتها في الرقص الهندي.

وتفاعل عدد كبير مع مقطع الفيديو كليب، حيث تم تداوله على نطاق واسع في مختلف الصفحات ومواقع التواصل الإجتماعي، وانهالت تعاليق رواد تطبيق "إنستغرام"، مشيدين بأدائها المتميز.

ولم تتوقف نورا فاتحي عند هذه الحدود، بل قررت خوض تجربة برامج تلفزيون الواقع من خلال"Big Boss"، وهو النسخة الهندية من البرنامج الشهير "Big Brother"، حيث استطاعت خلال أربعة أسابيع فقط، أن تحصد قاعدة جماهيرية كبيرة من متتبعي البرنامج، خاصة بعد إعلان أحد المشاركين حبه لها على الملأ وتقدمه لخطبتها.

هذا المحتوي ( سلطانة: بالفيديو.. حسناء مغربية تحطم نسب مشاهدة قياسية بأدائها في كليب فيلم هندي ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( سلطانة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو سلطانة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق