الارشيف / وكالات / اخبار ليبيا

ليبيا اليوم قاسم : ليبيا تتعرض لغزو بشري من أفريقيا بحجة الهجرة إلى أوروبا

اخبار ليبيا اليوم حيث ليبيا – قال المتحدث باسم القوات البحرية أيوب قاسم  إن ليبيا لا تتعامل مع هجرة غير شرعية طبيعية ، مشيراً إلى وجود تزوير للحقيقة والواقع الموجود في أفريقيا عامة وليبيا خاصة.

قاسم أكد في تصريح لقناة “ليبيا الأحرار” أمس الخميس وتابعته صحيفة المرصد أن ليبيا تتعرض لغزو بشري من قبل افريقيا و8 دول آسيوية ، مبيناً أن الهجرة غير الشرعية يجب أن لا يتجاوز عدد المهاجرين بها الآلاف على غرار ما يحدث الأن حيث تستقبل ليبيا ما يقارب 1500 يومياً من المهاجرين.

ووصف المتحدث باسم القوات البحرية الهجرة التي تتعرض لها ليبيا بـ”المصطنعة” يُراد بها تجريد افريقيا من شبابها وقواها لغاية ما.

وطالب قاسم بضرورة التصدي للهجرة غير الشرعية بإغلاق البحر خاصةً بأن الحدود الجنوبية لليبيا مفتوحة ، مشيراً إلى أن أزدياد أعداد المرحلون من المهاجرون في الشهور الأخيرة أمر جيد لأن الحقائق بدأت تصل للمهاجر غير الشرعي الذي كان يعتقد أن  الهجرة لأوروبا شيء يسير وسهل.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة المرصد الليبية

هذا المحتوي ( ليبيا اليوم قاسم : ليبيا تتعرض لغزو بشري من أفريقيا بحجة الهجرة إلى أوروبا ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( اخبار ليبيا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اخبار ليبيا.

قد تقرأ أيضا