الارشيف / وكالات / سلطانة

سلطانة: هؤلاء أبرز النجوم الحاضرين في مهرجان الراي بوجدة

منوعات من سلطانه حيث ‏تستعد جوهرة الشرق مدينة وجدة لاحتضان عرسها السنوي، "المهرجان الدولي لفن الراي"من 14 إلى 21 ‏يوليوز 2018، ‏وقد ترسخ هذا المهرجان منذ عدة سنوات في المشهد الثقافي الأفريقي والعربي، وأصبح حدثا متميزا ومعلمة فنية لعشاق فن الراي و الموسيقى العالمية.

‏وككل سنة سوف يتميز المهرجان ببرمجة فنية غنية وانتقائية تجمع بين ألمع نجوم فن الراي العالمي، والعرب لتتميز هذه النسخة بتزامنها مع اختيار وجدة عاصمة للثقافة العربية، واحتفاء بالموسيقى العربية يستضيف المهرجان هذه السنة النجمة الكبيرة هويدا يوسف.
وسيتميز المهرجان أيضا هذه السنة بإنشاء عدة مسارح، وحفلات في وقت متزامن وأماكن مختلفة لخلق عرس موسيقي وتمتيع و إرضاء أكبر عدد من الجمهور.

وفي ما يخص البرمجة الفنية لهذه الدورة، فسيتم تكريم الراي الشبابي بحضور النجم أيمن السرحاني ،الشاب حسام، ميدو بالحبيب، بالإضافة إلى أكثر من 30 موهبة شابة من الجهة الشرقية و مدينة وجدة.
أما موسيقى الراب فستكون ممثلة بـdj hamidaوsoolking و‏الموسيقى الشعبية مع الفنانة الستاتية، والفنان عصام كمال الذي سيمثل موجة الموسيقى المغربية الحديثة.
أما ركيزة المهرجان وفن الراي الكلاسيكي فسوف يكون ممثلا بالعمالقة الزهوانية، مختار ‏البركاني ورضا الطالياني.

هذا المحتوي ( سلطانة: هؤلاء أبرز النجوم الحاضرين في مهرجان الراي بوجدة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( سلطانة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو سلطانة.

قد تقرأ أيضا