ليبيا اليوم «مليتة للنفط»: حل أزمة الموانئ النفطية يكمن في قرار وطني شجاع

اخبار ليبيا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اخبار ليبيا اليوم حيث المتوسط:

أكدت شركة مليتة للنفط والغاز “بي.في”، أن تدويل أزمة الموانئ النفطية لا يخدم المصلحة العليا للبلاد، مطالبة حكومة الوفاق والبرلمان بالتوصل لحل سريع يلبي مطالب شريحة كبيرة من المواطنين بعيداً عن الأمم المتحدة ومجلس الأمن.

وأوضحت الشركة، خلال صفحتها الرسمية بموقع فيسبوك، اليوم الجمعة، أن الحل يكمن في قرار وطني شجاع يُتخذ بصورة سريعة لرفع المعاناة عن كل المواطن الذي ارهقته تكاليف الحياة اليومية.

وأكدت أن اول إجراء حقيقي يساهم في حل هذا الإشكال هو تغيير كل المسؤولين في الجهات الرقابية والمصرفية والتنفيذية، موضحة أن الذي يجب أن تُفْرض عليه عقوبات أممية هو الذي يُدير عائدات النفط الليبي، فكيف يكون إنتاج البلاد أكثر من مليون برميل وحال الموطن في الحضيض؟”.

وتابعت الشركة: «اعتقد بأن تغييرهم أصبح مطلب شعبي، وحتى لو كانوا أشخاص صالحين ووطنيين يكفي سبع سنوات من الفشل والعجز والتخبط».

 

The post «مليتة للنفط»: حل أزمة الموانئ النفطية يكمن في قرار وطني شجاع appeared first on صحيفة المتوسط.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة المتوسط الليبية

هذا المحتوي ( ليبيا اليوم «مليتة للنفط»: حل أزمة الموانئ النفطية يكمن في قرار وطني شجاع ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( اخبار ليبيا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اخبار ليبيا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق