اخبار الرياضة العالمية بوتين يفتتح كأس العالم في روسيا

الامارات اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين رسميا الخميس، انطلاق النسخة الـ 21 لنهائيات كأس العالم في كرة القدم التي تستضيفها بلاده حتى 15 تموز/يوليو المقبل، وذلك قبيل المباراة الافتتاحية بين منتخب بلاده والسعودية، وأمام نحو 80 ألف متفرج غصت بهم مدرجات ملعب لوجنيكي في موسكو، قال بوتين "أهنئكم جميعا على انطلاق أهم بطولة في العالم"، تلاه رئيس الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) السويسري جاني انفانتينو، بكلمة مقتضبة حيا فيها المشجعين بأكثر من لغة، منها قوله بالعربية "أحبائي، أهلا وسهلا الى كأس العالم في روسيا".

واحتفلت روسيا ببدء الحدث الكروي الذي انتظره العالم طيلة أربعة أعوام، وذلك بعرض افتتاحي لمونديال كرة القدم 2018، النسخة الـ 21 من البطولة التي تنطلق بمباراة بين منتخبها الوطني ونظيره السعودي في موسكو.

وعلى ملعب لوجنيكي في العاصمة الروسية، أحيا المغني البريطاني روبي وليامس حفلا مقتضبا لأقل من 30 دقيقة أمام نحو 80 ألف متفرج غصت بهم مدرجات الملعب الذي يعد من الأبرز في روسيا، ومن المقرر ان يستضيف المباراة النهائية أيضا في 15 يوليو المقبل.

وغضت المدرجات بعشرات الآلاف من المشجعين الروس، وآلاف المشجعين السعوديين الذي تابعوا أغنيات وليامس الذي رافقته السوبرانو الروسية آيدا غاريفولينا. وسبق انطلاق حفل الافتتاح، قيام الحارس الاسباني السابق ايكر كاسياس وعارضة الازياء الروسية ناتاليا فوديانوفا بوضع كأس العالم المعروفة بـ "كأس جول ريميه" على أطراف العشب الأخضر.

 

هذا المحتوي ( اخبار الرياضة العالمية بوتين يفتتح كأس العالم في روسيا ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( الامارات اليوم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الامارات اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق