اخر الاخبار هل ترغب في قضاء إجازتك الصيفية بأحد هذه المنازل الخيالية؟

روتانا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

روتانا – أحمد المرسي

إذا كنت قد بدأت في التخطيط لـ”إجازتك الصيفية” وتنوي قضاء عطلة مميزة لا تتكرر، فمن المهم أن تتعرف على أهم المنازل الصيفية الجميلة والمميزة وعلى أسعارها، ومع توافر أكثر من 835 ألف عقار في جميع أنحاء العالم بجميع الأشكال والأحجام والأسعار المختلفة فإن “روتانا. نت” تساعدك على اختيار المنزل الأمثل لقضاء عطلة مميزة لا تُنسى طوال العمر.

ما تحتاجه حقاً:
ما من متسع لتضييع وقتك في التفاصيل خلال الرحلات، ولذلك يجب أن يكون المنزل الصيفي الذي سوف تحل فيه مجهزا بوسائط الغسيل المجاني، والمطبخ الكامل والجاهز لطهي الوجبات وإعدادها مع امتيازات خاصة مثل حوض سباحة أو منطقة خارجية خاصة يفضل أن تطل على الشاطئ.

منازل مميزة ننصحك بها:

1- عطلة على بحيرة Winnipesaukee:
يمكنك قضاء عطلة صيفية مميزة على بحيرة “وينبسكو” المميزة في مدينة نيوهامشير بالولايات المتحدة الأمريكية، والاستمتاع بمشاهدة الجبال المميزة من هذا المنزل الصيفي المميز الذي يحتوي على 3 غرف للنوم، ومجهز بكل وسائل الراحة، من حوض للاستحمام إلى منطقة ضيافة وغرفة معيشة كبيرة وواسعة مع أثاث جلدي، يمكنك الاستمتاع بإطلالات رائعة على البحيرة والجبل أثناء النظر إلى Bear Island، كما يزود المنزل بقارب قريب من مكان الإقامة يتسع لشخصين، ويتم الترحيب بالحيوانات الأليفة مقابل رسوم بقيمة 150 دولارًا بحد أقصى كلبين.

ويبلغ سعر الليلة الواحدة في المنزل: 321 دولارا.

2- منزل على شاطئ Pagham Beach البريطاني:
يتسع المنزل لستة أشخاص، وتم ترتيبه كغرف مزدوجة مع كل غرفة دش داخلي، ويحتوي الحمام العائلي المشترك على دش وحوض استحمام ومرحاض، والصالة الرئيسية عبارة عن مساحة رباعية مليئة بالشمس مفعمة بالحيوية بنوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف وتصميم داخلي أنيق ومريح، وغرفة طعام ومطبخ حجري مجهز بشكل جميل، وطاولة طعام تتسع لثمانية أشخاص.

+ صورة واحدة

ويبلغ سعر الأسبوع الواحد: 2،325 جنيها إسترلينيا.

3- منزل صيفي على خليج وايت ساند في هنجشون:
على الجرف المطل على خليج وايت ساند البديع، يوفر المنزل إطلالة بانورامية غير منقطعة على البحر، ويمكنك الاستمتاع بتناول الطعام في الهواء الطلق مع أفضل مقعد في المنزل ومشاهدة الدلافين وخنازير البحر التي تسبح في الخليج، ويمكنك الجلوس ومشاهدة الغروب الرائع، ويعود تاريخ المنزل إلى الثلاثينات في القرن العشرين على بعد 100 ياردة من الطريق الساحلي، تم طلاؤه باللون الأبيض في جميع الأنحاء، مما أدى إلى إضفاء لمسات خفيفة ومتجددة، وتحتل غرفة النوم الرئيسية مكان الصدارة في مقدمة المقصورة وتوفر الاستيقاظ على إطلالة بديعة ستجعل الخروج من السرير أمرا صعبا، لذا فالإفطار في السرير لا غنى عنه!

يبلغ سعر الأسبوع الواحد : 1،056 جنيه إسترليني.

4- منزل على المحيط في كورنوال، بريطانيا:
منزل مميز للغاية مع حوض سباحة مدفأ بطول 15 متراً يطل على المحيط الأطلسي، يقع جنوب غرب كونورال، وهو بيت فخم وأنيق من خمس غرف نوم، وتوفر النوافذ الممتدة من الأرض حتى السقف أقصى قدر من الإطلالات المذهلة.

يبلغ سعر الأسبوع الواحد: 4،995 جنيها إسترلينيا.

5- منزل فورامار بيتش ، مايوركا:
هذه الشقة الجديدة تقع مباشرة على الرمال البيضاء في بلايا دي مورو، في الشمال الشرقي من الجزيرة، مع غرفة نوم واحدة مزدوجة، وأسرّة بطابقين، ومطبخ مفتوح، وغرفة طعام وصالة، لا يمكنك الحصول على حديقة أو حمام سباحة، فقط فناء صغير.

تبلغ تكلفة الأسبوع الواحد: 620 جنيها إسترلينيا.

مصايف زمان والمشاهيرشاهد أيضاً:

هذا المحتوي ( اخر الاخبار هل ترغب في قضاء إجازتك الصيفية بأحد هذه المنازل الخيالية؟ ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( روتانا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو روتانا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق