سلطانة: بعدما خلقت ضجة في مهرجان طانطان بسبب ملصق.. سعيدة شرف تخرج عن صمتها

سلطانة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

منوعات من سلطانه حيث بعد الضجة الكبيرة التي أثارتها باللجنة المنظمة لموسم طانطان لهذه السنة، خرجت الفنانة المغربية سعيدة شرف عن صمتها ووضحت ملابسات الواقعة.

ووجهت "شرف" في مقطع فيديو عبر صفحتها الرسمية بموقع "انستغرام"، اعتذارا خاصا لإدارة المهرجان، موضحة أنه كان خطأ بسبب تشابه كبير بين الشخصيتين موضوع الضجة.

وكانت الفنانة قد تسببت في ضجة كبيرة بموسم طانطان بعدما مطالبتها الادارة، بسحب الملصق الرسمي الذي قالت انه يحمل صورة ناشطة انفصالية.

وأدى تصريح الفنانة الى نزع جميع "اللافتات" الخاصة بالموسم في كل من ساحة السلم و التسامح، و وادي درعة و حتى المتواجدة في مدينتي الوطية و طانطان، و سحب البطائق "بادجات" من جميع أعضاء اللجان، و ذلك في وقت قياسي خوفا من تمرير مغالطات عبر الصورة المستعملة، و الإعداد لملصق جديد.

وكشف بلاغ لمصمم الملصق أن السيدة التي ظهرت بالأخير، لا تمثل سوى راقصة في إحدى الرقصات الشعبية الصحراوية في إحدى نسخ موسم طانطان، حيث تمت إعادة جميع الملصقات و "اللافتات" إلى مكانها.

كما أكدت سعيدة أن تصرفها كان غيرة منها وتعبيرا عن وطنيتها، موضحة أنها لم تبتغي من ذلك الحصول على أوسمة أو غيرها كما أشاع كثيرون.

هذا المحتوي ( سلطانة: بعدما خلقت ضجة في مهرجان طانطان بسبب ملصق.. سعيدة شرف تخرج عن صمتها ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( سلطانة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو سلطانة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق