شاشة نيوز: في غزة: احتفلوا بنجاحه فقتلوه برصاصة في الرأس!

شاشة نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

غزة- شاشة نيوز:  لقي الطالب رامز داوود (18 عاما) عصر اليوم، مصرعه نتيجة اصابته بطلق ناري أثناء الاحتفال بننتائج الثانوية العامة بعد إعلانها من قبل وزارة التربية والتعليم.

وقال مدير قسم الاستقبال والطوارئ في مجمع الشفاء الطبي أيمن السحباني لـ معا إن الطالب رامز داوود من الشجاعية توفي جراء اصابته بطلق ناري في الرأس أثناء الاحتفال بنتائج الثانوية العامة.

كما اكد السحباني اصابة طالبة بعيار ناري في اليد عن طريق الخطأ وصفت جراحها بالطفيفة.وكانت الشرطة الفلسطينية حذرت المواطنين من اطلاق النار في الهواء بالتزامن مع اعلان نتائج الثانوية العامة، مؤكدة انها ستتخذ الاجراءات القانونية اللازمة بحق المخالفين.

وفي الضفة الغربية حذرت النيابة العامة، اليوم الأحد، المواطنين من إطلاق النار في الهواء، بالتزامن مع إعلان نتائج الثانوية العامة "الانجاز".

 واصدر النائب العام المستشار أحمد براك، تعليماته من أجل ملاحقة وضبط وتوقيف كل من يستخدم السلاح الناري خلال الإعلان عن نتائج الثانوية العامة.

وشدد على أن استخدام السلاح في مثل هذه المناسبات يشكل جريمة يعاقب عليها القانون، وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق المخالفين.

هذا المحتوي ( شاشة نيوز: في غزة: احتفلوا بنجاحه فقتلوه برصاصة في الرأس! ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( شاشة نيوز )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو شاشة نيوز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق