اخر الاخبار أم تموت في سريرها المغطى بالفضلات بعد إهمال ابنتها وزوجها

روتانا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

توفيت سيدة، تدعى “كاثرين بورسيل”، تبلغ من العمر 68 عاما، بعدما أهملها زوجها وابنتها، حيث تركاها في سريرها المليء بالبراز والسوائل الجسدية لتنهي حياتها الديدان بعدما تسببت لها في قرح جلدية بجميع أنحاء جسدها.

ووفقا لصحيفة “ميرور” البريطانية، فقد حكم على زوج السيدة، البالغ من العمر 72 عاما، بالسجن لمدة 18 شهرا، وابنته البالغة من العمر 35 عاما بالسجن لمدة 12 شهرا، نظرا لإهمال هذه المسنة حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

وأكدت الشرطة أن سرير السيدة كان مليئا بالسوائل الجسدية والبراز الخاص بها، وتوفيت بعدما انتشرت الديدان على السرير، موضحة أن الزوج والابنة كانا على علم بأن السيدة “كاثرين” ستموت، ولم يطلب أي منهما الإسعاف لها.

وأضافت الشرطة أنها اطلعت على رسائل “واتساب” بين ابنة السيدة وأختها، والتي تعترف الأولى فيها بأنها تركت والدتها تزداد سوءا لأنها لا تستطع أن تدخل إلى غرفتها التي تركتها فيها على سريرها ولم تنقلها حتى إلى الحمام لتقضي حاجتها.

واتهمت الأخت شقيقتها بأنها كسولة جدا لعدم مساعدة والدتها التي توفيت بعد إصابتها بقرح جلدية في جميع أنحاء جسدها والتهاب رئوي وجفاف، وقال الزوج إنه لا يعلم أن السرير كان قذرا لأن زوجته كانت مغطاه بالبطانية طوال الوقت.

الجدة لولوة تخبر أشواق بوفاة والديهاشاهد أيضاً:

هذا المحتوي ( اخر الاخبار أم تموت في سريرها المغطى بالفضلات بعد إهمال ابنتها وزوجها ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( روتانا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو روتانا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق