الارشيف / وكالات / اخبار ليبيا

ليبيا اليوم «المجبري» ينفي وجود أي صفحة له على وسائل التواصل الاجتماعي

اخبار ليبيا اليوم حيث أكد عضو المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني، فتحي المجبري، أنه لا يوجد لديه أي صفحة شخصية رسمية بالعالم الافتراضي.

وقال المجبري في تصريح صحفي” نفيد كافة الأخوة الإعلامين و القنوات الفضائية و المواقع الكترونية ، بأنه لا يوجد لدينا أي صفحة شخصية رسمية  بالعالم الأفتراضي .. ولَم يكن لنا كذلك في أي وقت سابق اي صفحة بالسوشيال ميديا .. سواء ( الفيس او التويتر او غيرها ) ”

وتابع المجبري” وان كل ما يتم تداوله على أنها صفحة رسميه لنا .. هي أقل ما يقال عنها بأنها ( صفحات مزورة ) و هي فقط تسوق الكذب و التدليس”

وأعلن المجبري، إخلاء مسؤوليته عن كل ما يأتي فيها من أخبار أو تصريحات أو غيرها .. أو الاعتماد عليها كمصدر للمعلومة أو أجراء حوارات”. وأشار المجبري إلى أن هذا التنبيه ليس الأول لنا

وختم المجبري تصريحه قائلا ” نحن نحرص على تواصل أمثل مع كافة الوسائل الإعلامية المختلفة والسادة الإعلامين و المدونين، ونطالب بتحري المصداقية والدقة و المهنية عند تناول أي معلومات أو لقاءات تخصنا .. وإلا سنضطر آسفين التوجه للقضاء أو لنقابة الصحفيين أو غيرها من الوسائل القانونية “

The post «المجبري» ينفي وجود أي صفحة له على وسائل التواصل الاجتماعي appeared first on صحيفة المتوسط.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة المتوسط الليبية

هذا المحتوي ( ليبيا اليوم «المجبري» ينفي وجود أي صفحة له على وسائل التواصل الاجتماعي ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( اخبار ليبيا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اخبار ليبيا.

قد تقرأ أيضا