اخر الاخبار اتصالات تطرح عرض مذهل لعملائها المسافرين لدعم المنتخب في روسيا

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

القاهرة (مصراوي)

كعادتها تفاجيء اتصالات مصر عملائها بكل ما هو جديد وغير متوقع، حيث قررت خلال الأيام الأخيرة طرح مفاجئتين من العيار الثقيل بدأت بإطلاق عرض 28 شحنة للرصيد وهو العرض الذي يأتي بمناسبة عودة منتخب مصر لكأس العالم بعد غياب 28 عام، وبذلك يحصل كل عملاء الكارت من اتصالات على 28 شحنة مع كل كارت مدفوع مقدمًا.

ويأتي هذا العرض في شهر الخير والمودة لذلك رأت اتصالات أن يكون لعملاء اتصالات بصمة سعادة على جيرانهم وأقاربهم وأصدقائهم من خلال اهداء كروت شحن من بين الـ28 ضعف الهدية التي يحصل عليها كل عميل مع كل كارت شحن جديد.

شعار حملة اتصالات الإعلانية (احنا مش بنهزر) لهذا العام والتي لاقت نجاح كبير جدًا كان الهدف منه المبالغة في الفرحة والاحتفال بعودة مصر إلى كأس العالم، واستطاعت اتصالات من خلال حملتها الإعلانية أن تمزج بين أجيال مختلفة بخلاف تعدد مهارتهم بين الغناء والتمثيل، وكان الجانب الأبرز في الإعلان هو أن كل منهما اتهم بالمبالغة في اظهار جانب ما من شخصيته.

وفي إطار احتفال اتصالات مصر بالمنتخب المصري، قررت طرح مفاجئة أخرى لكل عملائها المسافرين إلى روسيا لدعم ومؤازرة المنتخب المصري في مشواره في البطولة، حيث طرحت عرض (شجع مصر وانت فر روسيا) الذي يحمل عدد من المزايا لأول مرة ويمنح العميل 3 جيجا انترنت في روسيا أسبوعياً، بالإضافة لإمكانية استقبال المكالمة مقابل 30 قرش للدقيقة، واتصال مقابل 5 جنيهات فقط للدقيقة، كل ذلك بسعر 400 جنيه فقط.

وحصلت الحملة الإعلانية الخاصة باتصالات على أكبر نسبة مشاهدة من خلال وسائل التواصل في فيسبوك ويوتيوب على المنافسين.

حقق إعلان اتصالات 41 مليون مشاهدة عبر فيسبوك، و58 مليون عبر يوتيوب، فيما حقق اعلان فودافون، 32 و38 مليون على الترتيب، أمام وأورانج فقد حققت 28 و24 مليون.

وبإمكان الجميع بمشاركة رأيه في حملة اتصالات من خلال هاشتاج #احنا_مش_بنهزر، و #شحنة_رمضان_مع_اتصالات.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار اتصالات تطرح عرض مذهل لعملائها المسافرين لدعم المنتخب في روسيا ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( مصراوى )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو مصراوى.

أخبار ذات صلة

0 تعليق