اخبار عمان اليوم مرسيدس - بنز تتيح الفحص الفني للمركبات التجارية في مسقط

الشبيبة - عمان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اخبار عمان اليوم حيث مسقط –

اعلنت مرسيدس - بنز عُمان عن إجراء الفحص لشاحناتها التجارية في مركز خدمتها بمسقط، مواصلة لالتزامها بتقديم أفضل خدمة زبائن على الإطلاق.

ويمكن لزبائن النجمة الثلاثية العريقة الاستفادة من العرض والحصول على فحص شامل لمركباتهم مقابل 98 ريالاً عُمانياً لمحركات 6 سلندر، و105 ريالات عُمانية لمحركات 8 سلندر.

ولضمان راحة وسلامة الزبائن، سيتم إجراء الفحوصات بواسطة الفنيين المدربين لدى مرسيدس - بنز عُمان حيث سيتضمن تغيير زيت المحرك (الزيوت المعدنية) والفلتر، واستبدال مرشح الديزل، وفحص أي تسربات للزيت من الأجزاء الرئيسية، وفحص وضبط مستويات السوائل، وإعادة شد براغي إطارات المحور، وفحص تشخيصي للنظام الكهربائي للشاحنة، وفحص متعدد النقاط، إضافة إلى اختبار ضغط المحرك مع أداة تشخيص للاطلاع على حالة المحرك. كما تشمل باقة فحص الصحة غسيل وتشحيم الشاحنات وتدريب السائقين حسب الطلب. وتعليقاً على ذلك، قال الرئيس التنفيذي لمرسيدس - بنز عُمان لورنس جود: «إن استمرارية كفاءة وأداء شاحناتنا هي أهم الأمور التي يعتمد عليها زبائننا ولذا نسعى دائماً إلى ضمان تحقيق ذلك في كل الأوقات. كما أن هذه الشاحنات تلعب دوراً أساسياً في عمليات زبائننا التجاريين ودورنا هو التأكد من أدائها بأفضل شكل مُمكن بما يضمن سلامتهم وإنجاز أعمالهم على النحو المطلوب».

هذا المحتوي ( اخبار عمان اليوم مرسيدس - بنز تتيح الفحص الفني للمركبات التجارية في مسقط ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الشبيبة - عمان )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الشبيبة - عمان.

أخبار ذات صلة

0 تعليق