سلطانة: ايداع صاحب كنز "سرغينة" بمستشفى الأمراض العقلية بفاس

سلطانة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

منوعات من سلطانه حيث علمت مصادر خاصة “لليوم 24″، أن صاحب “كنز سرغينة”، أحيل على مستشفى الأمراض العقلية والنفسية بفاس، قصد إجراء خبرة طبية للتأكد من سلامته العقلية.

ويأتي الإيداع بمستشفى "المجانين"، بعد الاستماع إلى الشاب من طرف القيادة الإقليمية للدرك الملكي ببولمان، التي أوقفته بعد زوال الاثنين الماضي، بعدما ادعى أنه سيُخرج كنزا كبيرا من تحت جبل، يُطل على جماعة “سرغينة”.

وكان الشخص المذكور، قد أوهم حوالي خمسة آلاف شخص وحشدهم لمرافقته إلى الجبل المطل على مركز جماعة سرغينة، بالتزامن مع اليوم الـ26 من رمضان، زاعما أنه سيكشف لهم عن كنز عظيم مدفون في باطن هذا الجبل.

وكانت السلطات المحلية لبولمان قد اكتفت بمراقبة زحف الحشد الحالم بالكنز إلى جبل سرغينة من بعيد، قبل أن تتدخل عناصر الدرك الملكي لتوقيف المعني بالأمر، الذي اكتفى، في نهاية القصة، بمطالبته الحشد الشعبي بالانصراف، واعدا إياهم بأن كل واحد منهم سيتوصل بنصيبه من الكنز في وقت لاحق.

 

 

هذا المحتوي ( سلطانة: ايداع صاحب كنز "سرغينة" بمستشفى الأمراض العقلية بفاس ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( سلطانة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو سلطانة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق