الارشيف / وكالات / عيون

اخر الاخبار نيابة القاهرة الجديدة تستمع لأقوال أسرة طفل الشروق.. والمختطف يتعرف على الجناة

مصراوي Masrawy

نيابة القاهرة الجديدة تستمع لأقوال أسرة طفل الشروق.. والمختطف يتعرف على الجناة

03:20 م الإثنين 09 يوليو 2018

كتب -صابر المحلاوي:

تستمع نيابة القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار محمد السرجاني، رئيس النيابة، اليوم الاثنين، لأقوال أسرة الطفل المختطف هشام سامي، من أمام منزلة بمدينة الشروق، بعد نجاح قوات الأمن في إعادة الطفل والقبض عليهم.

وتعرف الطفل المختطف على المتهمين بخطفه، بعد إجراء المواجهة بينهم، وأنكروا المتهمين تهمة خطف الطفل قائلين: "والله ما حصل، احنا ما خطفناش حد".

وقالت وزارة الداخلية، إن موظفة بأحد البنوك تقدمت ببلاغ إلى قسم شرطة الشروق باختطاف نجلها "7 سنوات" من أمام مسكن والد زوجها بالحي الثالث باستخدام سيارة ملاكي، وورود اتصالات هاتفية من الجناة، طلبوا خلالها مبلغ مالي كفدية نظير إعادة الطفل.

وأضافت الوزارة في بيان لها، أمس الأحد، أن جهود فريق البحث بالتنسيق مع قطاعي الأمن الوطني والعام ومديرية أمن القاهرة؛ أسفرت عن تحديد مرتكبي الحادث، كما توصلت التحريات إلى تلقي جد الطفل المختطف تهديد من الخاطفين بقتله مالم يبادر بدفع الفدية، وخشية على حياة الطفل ولكسب مزيداً من الوقت لتحديد مكان الجناة، تم التنسيق معه لدفع جزء من الفدية للمتهمين.

وعقب تقنين الإجراءات وبالاشتراك مع قوات العمليات الخاصة، تم تحديد مكان الطفل المختطف وتحريره وإعادته سالمًا إلى أهليته، وضبط منفذي الواقعة وبحوزتهم مبلغ الفدية والأسلحة النارية المستخدمة في الحادث.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق، وجاري تطوير مناقشة المتهمين؛ للوقوف على ملابسات الواقعة كاملة.

شبكةعيونالإخبارية

مصراوي Masrawy

هذا المحتوي ( اخر الاخبار نيابة القاهرة الجديدة تستمع لأقوال أسرة طفل الشروق.. والمختطف يتعرف على الجناة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( عيون )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو عيون.

قد تقرأ أيضا