الوطن: السعودية تسجل أكبر خسارة بالمباريات الافتتاحية في تاريخ المونديال

الوطن المصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

انتهت منذ لحظات المباراة الافتتاحية لكأس العالم بروسيا 2018، بين المنتخبين الروسي والسعودي، بفوزٍ عريضٍ للدب الروسي على الأخضر السعودي بخمسة أهدافٍ نظيفة بواقع هدفين في الشوط الأول وثلاثة أهداف في الشوط الثاني.

لم يكن أكثر المتشائمين يتوقع تلك البداية الكارثية للمنتخب السعودي، الذي انهار بشكلٍ تام منذ بداية المباراة واستقبلت شباكه الهدف تلو الآخر، حتى سجل رقمًا سلبيًا في تاريخ المباريات الافتتاحية لكأس العالم.

وعلى مدار 20 مباراة افتتاحية سابقة في تاريخ كأس العالم بدأت بمونديال أوروجواي 1930، وانتهت بمونديال البرازيل 2014، لم يخسر أي فريق بأكثر من أربعة أهداف، حيث كانت أسوأ هزيمة من نصيب المكسيك برباعية نظيفة أمام البرازيل في مونديال 1950، وهي النتيجة التي صمدت 68 عامًا، حتى شهد افتتاح مونديال روسيا الهزيمة الأسوأ في تاريخ المونديال للسعودية بخماسية نظيفة على يد روسيا.

أخبار قد تعجبك

هذا المحتوي ( الوطن: السعودية تسجل أكبر خسارة بالمباريات الافتتاحية في تاريخ المونديال ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوطن المصرية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوطن المصرية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق