شاشة نيوز: حماس: العقوبات الإسرائيلية الجديدة جريمة

شاشة نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

غزة-شاشة نيوز- وصفت حركة (حماس)، اليوم الإثنين، مصادقة رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو على إجراءات إضافية لتشديد الحصار ومنع دخول المواد والبضائع إلى غزة جريمة جديدة ضد الإنسانية  تضاف إلى سجل الاحتلال الإسرائيلي الأسود بحق شعبنا وأهلنا في قطاع غزة. 

وقالت حماس في بيان، إن "الصمت الإقليمي والدولي على جريمة الحصار الخانق المفروض على قطاع غزة منذ أكثر من اثني عشر عاما شجع العدو الإسرائيلي للتمادي في إجراءاته الإجرامية  المخالفة لحقوق الإنسان والقوانين الدولية".
ودعت الحركة المجتمع الدولي للتحرك الفوري لمنع هذه الجريمة وتداعياتها الخطيرة، ومغادرة الموقف السلبي الصامت، والعمل على إنهاء حصار غزة ووقف جرائم الاحتلال وانتهاكاته بحق غزة وسكانها، وأن الذي يتحمل كل النتائج المترتبة على هذه السياسات الإسرائيلية العنصرية المتطرفة هي حكومة الاحتلال.
وكان المتحدث باسم جيش الاحتلال، قال في ضوء استمرار أعمال "الإرهاب" والحرق المتعمد والمحاولات الإرهابية الأخرى التي تقودها منظمة حماس من قطاع غزة فقد قبل رئيس الوزراء ووزير الجيش مقترح رئيس هيئة الأركان بزيادة الضغط على حماس ولذلك صدرت تعليمات كالتالي:
1- إغلاق معبر كرم أبو سالم باستثناء الإمدادات الإنسانية (بما في ذلك المواد الغذائية والأدوية) والتي سيتم الموافقة عليها كلُ على حدة من قبل منسق الأنشطة الحكومية في المناطق.
2- منع عمليات الاستيراد والتصدير لقطاع غزة.
3- تقليص مساحة الصيد من 9 ميل إلى 6 ميل.

هذا المحتوي ( شاشة نيوز: حماس: العقوبات الإسرائيلية الجديدة جريمة ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( شاشة نيوز )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو شاشة نيوز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق