اخر الاخبار محافظ بني سويف: خطة لتنمية بمحور عدلي منصور بعد إنجاز 70% من المشروع

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بني سويف- حمدي سليمان:

قال المهندس شريف حبيب، محافظ بني سويف, اليوم الاثنين, إن المحافظة أعدت خطة لتنمية المنطقة المحيطة بمحور عدلي منصور، في مجالات استثمارية عديدة عقاريًا وتجاريًا وغيرها من القطاعات.

تهدف الخطة إلى تحقيق تنمية عمرانية اقتصادية للمنطقة، وإتاحة آفاق جديدة، ومتنوعة على أرض المحافظة، وإحداث نقلة نوعية اجتماعيًا واقتصاديًا من خلال جذب العديد من الاستثمارات، وتوفير فرص عمل عديدة لأبناء المحافظة، وكخطوة استباقية لمنع ظهور عشوائيات بالمنطقة المحيطة للمحور الذي يُعد أكبر محور تنموي يجري تنفيذه على أرض المحافظة، والذي تنفذه الهيئة الهندسية للقوات المسلحة بمعدلات تنفيذ قياسية، بلغت 70% خلال حوالي سنة و3 شهور.

جاء ذلك خلال جولته اليوم بموقع الأعمال بالمحور شرقا وغربا، للوقوف على الموقف التنفيذي في قطاعات المحور الثلاث، ولمتابعة أية مستجدات أثناء أعمال التنفيذ لسرعة إيجاد الحلول والبدائل لها.

كما استمع المحافظ من مسئولي التنفيذ بالموقع للموقف التنفيذي، للقطاعات الثلاث، إذ يبلغ طول القطاع الأول 1.24كم وعرضه 30.8 مترًا، ويشمل إنشاء كوبري أعلى النيل بطول 440 مترًا، والقطاع الثاني والذي يتضمن الأعمال الصناعية من طرق وكباري وأنفاق، والقطاع الثالث والذي يبلغ طوله 1.16كم وعرضه 30.8مترًا، ويتضمن إنشاء كوبري على الفيوم بطول 450 مترًا، وكوبري آخر على الطريق الزراعي بطول 420 مترًا.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار محافظ بني سويف: خطة لتنمية بمحور عدلي منصور بعد إنجاز 70% من المشروع ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( مصراوى )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو مصراوى.

أخبار ذات صلة

0 تعليق