الارشيف / وكالات / اخبار ليبيا

ليبيا اليوم المشري: لم أقل إن لإيطاليا تاريخًا مشرفًا في ليبيا

اخبار ليبيا اليوم حيث نفى رئيس المجلس الأعلى للدولة خالد المشري، الاثنين، ما نسب إليه في وسائل إعلامية من تصريحات بأن لإيطاليا تاريخًا مشرفًا في ليبيا.

وعدّ المشري، في صفحته الرسمية، أن هذه التصرفات تندرج في إطار التشويه والتحريض الإعلامي من خصوم غير شرفاء لم يجدوا في واقع عمله ما يشوبه فاضطروا إلى الافتراء عليه، حسب قوله.

وأوضح المشري أنه ليس هناك ما يشرّف في حقبة الاستعمار الإيطالي إلا مقاومة الأجداد “الباسلة” له، مؤكدا أن تلك الحقبة تركت جرحًا غائرًا في ذاكرة الليبيين لا يمكن نسيانه.

وأضاف المشري أن هناك مصالح مشتركة تجمع ليبيا وإيطاليا، فهي شريك اقتصادي قوي، والمصلحة الوطنية للبلاد تستدعي التعاون معها في المجالات المختلفة، خصوصا في المجال الاقتصادي، بحسب المشري.

وكانت وسائل إعلام محلية نسبت تصريحات لرئيس المجلس الأعلى للدولة خالد المشري، مفادها أن لإيطاليا تاريخًا مشرفًا في ليبيا.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من شبكة الرائد الاعلامية

هذا المحتوي ( ليبيا اليوم المشري: لم أقل إن لإيطاليا تاريخًا مشرفًا في ليبيا ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( اخبار ليبيا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اخبار ليبيا.

قد تقرأ أيضا