الارشيف / وكالات / سلطانة

سلطانة: بعد وفاته في ظروف غامضة.. عائلة مشجع لـ"أسود الأطلس" في روسيا تطلب فتح تحقيق

منوعات من سلطانه حيث أثارت عائلة الشاب أيوب الجويهري ابن مدينة اليوسفية شكوكا كبيرة، بعدما فارق هذا الأخير الحياة بالديار الروسية أثناء تنقله لتشجيع المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم في نهائيات كأس العالم.

ووفق ما أورده موقع "هسبريس" فإن عبد الله الجويهري شقيق الراحل، قال إن هذا الأخير تنقل صوب روسيا رفقة 3 من أصدقائه، وأن خبر الوفاة أتى من طرف شرطية ليتوانية قامت بالتواصل مع العائلة، بعد العثور على وثائق الضحية، بينما أحد مرافقيه كان قد أخبر أخت أيوب بوفاته من قبل، وطلب منها نشر معطيات تفيد بأنهما افترقا، بعد التعرض للسرقة.

المصدر ذاته قال إن وثائق الهوية الخاصة بصديق أيوب وجدت بحوزة الهالك، ثم صرح للشرطة بأن وثائقه ضاعت بسبب السرقة"، مشيرا إلى أن "العائلة توصلت بصورة لأيوب تبين أنه تعرض لطعنة على مستوى العنق".

وأضاف بأن الشرطية اللتوانية أخْبَرَتْ العائلة بأن الواقعة جد معقدة، وأن سرها لدى مرافقي أيوب، الذين تُفيد بعض الأخبار الآتية من السفارة المغربية في روسيا بأن البحث ما يزال جاريا عنهم".

هذا المحتوي ( سلطانة: بعد وفاته في ظروف غامضة.. عائلة مشجع لـ"أسود الأطلس" في روسيا تطلب فتح تحقيق ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( سلطانة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو سلطانة.

قد تقرأ أيضا