الارشيف / وكالات / اخبار ليبيا

ليبيا اليوم الدكتور سعد عقوب يبحث مشاكل مستشفى المرج التعليمي

اخبار ليبيا اليوم حيث المرج 10 يوليو 2018 (وال)- قام وكيل عام وزارة الصحة في الحكومة الليبية المؤقتة الدكتور سعد عقوب، بزيارة لمستشفى المرج التعليمي .

هذا وتفقد الدكتور سعد عقوب خلال الزيارة التي قام بها أمس الاثنين، سير العمل ومستوى الخدمات الطبية التي تقدمها المستشفى للمواطنين، والمشاكل التي تعيق سير العمل .

ونوه وكيل عام وزارة الصحة الدكتور سعد عقوب – في تصريح لوكالة الأنباء الليبية – إلى جهود مدير المستشفى السابق المهندس فيصل العيش، لما قدمه خلال الفترة الماضية، متمنياً التوفيق للمديرة الجديدة العميد غزالة سويكر في مسيرتها القادمة .

وتعهد الدكتور سعد عقوب خلال لقاء ضم مدير مكتب الوكيل العام لوزارة الصحة طارق نوح، رئيس غرفة عمليات والطوارئ بالوزاره إبراهيم اليتيمي، ومدير العلاقات العامة بديوان الوزارة عبد الله البراني، ومديرة مستشفى المرج التعليمي العميد غزالة سويكر، ومدير الشؤون الإدارية والخدمات، ورؤساء أقسام الكلى، والولادة، ورئيس هيأة التمريض، ومدير الشؤون الطبية، ورئيس قسم الصيدلة، بحل المشاكل العالقة في المستشفى مثل : نقص الأكسجين، وموضوع المياه، والإمداد الطبي .

وأكد الدكتور سعد عقوب على ضرورة العمل كخلية واحدة، من أجل مصلحة المريض التي نسعى جميعاً إلى الرفع من مستواها، وحث في نفس الوقت على ضرورة بذل مزيد من الجهد والعطاء من أجل المصلحة العامة .

واستمع الدكتور سعد عقوب لشرحاً وافياً من قبل مدير المستشفى العميد غزالة سويكر، ومديري الشؤون الإدارية والطبية والمراقب المالي، عن أوضاع المستشفى، والمشاكل والعوائق التي تواجد المستشفى من كافة النواحي . (وال- المرج) أ ف/ ر ت

 

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من وكالة الانباء الليبية وال

هذا المحتوي ( ليبيا اليوم الدكتور سعد عقوب يبحث مشاكل مستشفى المرج التعليمي ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( اخبار ليبيا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اخبار ليبيا.

قد تقرأ أيضا