منوعات| شاهد.. لحظة اختطاف طفلة من أمام والدها

جريدة الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم إنقاذ بعمر الـ 3 سنوات، بعد محاولة اختطافها في أحد الشوارع الصينية، حيث قالت الشرطة المحلية: إن المتهم تم اعتقاله للاشتباه بأن له علاقة بالاتجار بالبشر بعدما استدرج الفتاة لركوب دراجته النارية في محاولة لاختطافها.

وأظهرت كاميرات مراقبة تابعة للشرطة الطفلة تسير في شارع قانتشو تحمل كيسا بلاستيكيا مليئا بالطعام وتتبع المشتبه به، حيث كانت مترددة في البداية، لكن الرجل حملها لركوب درجاته النارية وانطلق هربا من المكان، كما تمكنت الشرطة من التعرف على المشتبه به، بحسب موقع "ذا صن".

وأوضح والد الفتاة أنه كان يمسك بيد ابنته أثناء عبور الطريق إلى الجانب الآخر، وكان يشترى الوجبات الخفيفة، واتصل بالشرطة على الفور بمجرد أن ادرك اختفاء ابنته.

وقامت الشرطة بمراجعة اللقطات، وطاردت الرجل لمدة 18 ساعة قبل القبض عليه في منزله. ولحسن الحظ، تم العثور على الفتاة دون وقوع إصابات، وقال المشتبه به إنه لا ينوي بيع الفتاة مدعيا أنه أراد تربيتها كابنته.

هذا المحتوي ( منوعات| شاهد.. لحظة اختطاف طفلة من أمام والدها ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة الفجر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة الفجر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق