منوعات عمليات التجميل تغير ملامح نوال الزغبي.. 10 لقطات في حفل افتتاح «روتانا كافيه»

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث ملخص

شهدت ساعات افتتاح فرع "روتانا كافيه" بالمعادي، العديد من المواقف بين نجوم الغناء العرب، الذين حرصوا على الحضور لتهنئة "روتانا" بين صداقة قوية وبداية تعارف ومجاملات متبادلة.

احتفلت شركة "روتانا"، مساء أمس الاثنين، بافتتاح "روتانا كافيه" في المعادي، والذي كان قد تم إغلاقه قبل عدة سنوات، بحضور عدد كبير من نجوم الغناء في مصر والعالم العربي، منهم: أنغام، سميرة سعيد، نوال الزغبي، إليسا، عاصي الحلاني، جنات، رامي صبري، مي فاروق، حميد الشاعري وزيزي عادل، إلى جانب سالم الهندي الرئيس التنفيذي لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات، ومن الشعراء والملحنين أحمد محيي، ومحمود الخيامي، مدين ومحمود رفاعي.

الحفل بدأ في التاسعة مساء، وانتهى في الثانية عشرة بعد منتصف الليل، وشهدت ساعات الافتتاح الثلاث، ترفيها متواصلا، بدأ مع عزف مجموعة من الفنانين أشهر الأغنيات، واستمر مع فقرة الألعاب النارية التي أبهرت الموجودين، والتي نفذها الفنان أحمد عصام، وتخلل الحفل كلمات من مقدمي الحفل المذيعين يحيى حمزة وإلهام الصغير، للحديث عن خطة ومشروعات روتانا القادمة، وقبل أن ينتهي الحفل بتقطيع النجوم قالب التورتة، ومغادرة الكافيه، كانت هناك العديد من المواقف التي جمعت بين الفنانين، ونسردها في هذه النقاط:

افتتاح روتانا كافية (15)

1- شهد الحفل الظهور الرسمي الأول للفنان رامي صبري بعد توقيعه مع "روتانا"، وتقديمه معها كليب "الناس بتبان في الشدة"، وكذلك الحال بالنسبة للمطربة اللبنانية نوال الزغبي، التي جددت تعاقدها قبل أيام قليلة مع "روتانا" لإنتاج وإدارة أعمالها المقبلة.

2- سيطر على الحفل حالة من التنظيم في بدايته، وإن كانت اختفت في اللحظات الأولى لوصول النجوم؛ بسبب تدافع كاميرات المصورين ومحاولة البودي جاردات منعهم من الوصول للفنانين، واستمر الوضع على هذا النحو أغلب الوقت بسبب جلوس النجوم في الطاولة المجاورة للإعلام.

افتتاح روتانا كافية (4)

3- حرصت الفنانة أنغام على الجلوس بجوار صديقتها سميرة سعيد، وأخذتا تتجاذبان أطراف الحديث، وعلى الجانب الآخر من الديفا جلس رامي صبري يحكي معها عن مشروعاته وخططه الفنية المقبلة.

4- خطفت الفنانة أنغام عدسات المصورين برشاقتها وإطلالتها المميزة ومكياجها الهادئ، والوضع نفسه مع اللبنانية نوال الزغبي، التي غيرت عمليات التجميل من ملامحها كثيرًا؛ فبدت خدودها أكثر انتفاخا وكذلك شفتاها.

افتتاح روتانا كافية (14)

5- أثارت النظارة الطبية التي ارتدتها سميرة سعيد تساؤل كثير من الحضور، واعتبرها البعض ضخمة ولا تناسب وجهها الصغير، فيما توقع آخرون أن يكون نظرها قد ضعف حتى إن هاتفها المحمول كبير، فيما نال فستانها إشادات من الموجودين إذ ظهرت فيه كأنها شابة.

6- الفنانة اللبنانية إليسا فضلت الجلوس بجوار صديقها عاصي الحلاني، الذي تعرفت عليه عن قُرب في برنامج اكتشاف المواهب الغنائية The Voice، وعلى الناحية الثانية منها جلس سالم الهندي، وهما من أطلقت عليهما إليسا في صورة نشرتها على حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام" (رجالها النبلاء).

 

7- الملفت أن إليسا كانت "ملكة الحفل"؛ فهي أول فنانة تم الترحيب بها عند دخول النجوم لـ"روتانا كافيه"، والكاريزما التي تتمتع بها كان لها حضورها القوي على طاولة العشاء، فنشرت البهجة على زملائها، وفور مقابلتها لأنغام قامت وقبلتها في مشهد أثار إعجاب كثيرين، حتى إنها التقطت صورة لسميرة سعيد وأنغام، ونشرتها على "إنستجرام"، وعلقت عليها: "امرأتين جميلتين.. بحبكم انتم الاثنين".

8- توقع كثيرون أن الحفل لن يمر بسلام في ظل حضور إليسا ونوال الزغبي للحفل، نظرًا للخلافات الكبيرة التي يمتد عُمرها لسنوات، لكن الحقيقة أن كلا منهما تحاشت الأخرى، رغم أنهما جلستا على مقعدين متواجهين، وكانت أبرز أسباب الخلاف تقديم إليسا أغنية "أغلى الحبايب" في ألبوم "سهرنا يا ليل"، وهو نفس عنوان أغنية سبق أن قدمتها نوال الزغبي، ووصل الخلاف لمحبي الفنانتين على مواقع التواصل، وأخذت صاحبتا الأغنيتين في توجيه تصريحات ضد بعضهما.

افتتاح روتانا كافية (3)

9- كل نجوم الحفل رفضوا إجراء أية لقاءات مع كاميرات القنوات والمواقع الإخبارية؛ بعضهم اعتذر مثل إليسا ونوال الزغبي، وبعضهم تصدر عنه الحراس ليمنعوا المصورين من محاولة الوصول إليه مثل أنغام، حتى كاميرا قناة "روتانا" نفسها لم تتمكن من إجراء أية لقاءات سوى مع المطربة الشابة زيزي عادل، التي تخرجت في برنامج اكتشاف المواهب الغنائية ستار أكاديمي.

افتتاح روتانا كافية (5)

10- رغم انشغال النجوم بأعمالهم الجديدة، فإنهم حرصوا على تهنئة "روتانا" بإعادة افتتاح الكافيه؛ فتوجهت نوال الزغبي بعد الحفل الى الاستوديو مباشرة لتسجيل أغنية جديدة، وسافرت في السابعة من صباح اليوم الثلاثاء إلى بيروت، أما رامي صبري فسافر لإحياء حفل كبير في الساحل الشمالي.

يذكر أن شركة "روتانا للصوتيات والمرئيات" ستطلق مجموعة من الألبومات خلال العام الجاري لمجموعة من نجوم الغناء، منهم: إليسا، تامر حسني ونوال الزغبي،وفقًا لتصريحات سالم الهندي، الرئيس التنفيذي للشركة، الذي كشف عن خطته لدفع هؤلاء النجوم للمشاركة في مهرجانات وحفلات الصيف التي سيتم إقامتها خلال الفترة المقبلة.
 

هذا المحتوي ( منوعات عمليات التجميل تغير ملامح نوال الزغبي.. 10 لقطات في حفل افتتاح «روتانا كافيه» ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( التحرير الإخبـاري )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو التحرير الإخبـاري.

أخبار ذات صلة

0 تعليق