الارشيف / وكالات / سلطانة

سلطانة: منظمو مهرجان موازين يردون على اتهامات أصالة

منوعات من سلطانه حيث بعد الضجة التي أثارتها تصريحات الفنانة السورية أصالة، وزوجها المخرج طارق العريان بخصوص تعرضها للإبتزاز وطلب الرشوة من أحد منظمي مهرجان موازين.

كشف محمد لمسفر، المكلف بالبرمجة العربية في مهرجان موازين، في تصريحه ل"اليوم24" أن حضور أصالة لمهرجان موازين لم يكن مبرمجا منذ سنة 2015 بما في ذلك دورة 2018، ولم يكن معها أي اتصال على الإطلاق  بشأن مشاركتها خلال دورة هذه السنة، من طرف المسؤولين عن البرمجة العربية.

وحسب ما أورده ذات المصدر  فإن المسؤول عن البرمجة العربية في المهرجان، نفى في تصريحاته أن يكون له علم بواقعة ابتزاز الفنانة أصالة من طرف المسؤولين، إلا من خلال التدوينة التي نشرت على حسابها في الأنستغرام، وقبلها رد زوجها على أحد الإعلاميين يكشف الواقعة.

وأضاف في ذات التصريح أن الفنانة أصالة سبق لها وأن وشاركت في مهرجان موازين 3 مرات في دورات سابقة، وكان التعاون بينها وبين منظمي المهرجان بكل احترافية.

يشار إلى أنه وبعد هذه الأحداث، أعلنت أصالة عبر حسابها الخاص على"الانستغرام"، عن قرارها عدم الغناء بالمغرب لمدة 5 سنوات.

 

هذا المحتوي ( سلطانة: منظمو مهرجان موازين يردون على اتهامات أصالة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( سلطانة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو سلطانة.

قد تقرأ أيضا