اخر الاخبار طعن شقيقته حتى الموت بسبب استغراقها وقت طويل في الحمام

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كتبت- نانسي الرويني:

طعن شاب يدعى غافن هندرسون بالغ من العمر 27 عامًا، شقيقته كيرا هندرسون البالغة من العمر 15 عامًا، حتى الموت بواسطة سكين، وبلغ عدد الطعنات أكثر من 50 طعنة بسبب استغراقها وقت طويل في الحمام وهو كان بحاجة لاستخدامه.

وبحسب صحيفة " Mirror" البريطانية، قضى القاتل عدة سنوات خلف القضبان، بسبب جرائمه الشريرة المروعة، وبعد أن خرج من السجن العام الماضي وانتقل للعيش إلى جوار عائلته في فلوريدا، وذلك في جلسة استماع أولية عقدت يوم الاثنين الماضي، في محكمة في جورجيا.

وبحسب الصحيفة، طعن غافن شقيقته أمام شقيقتها الأخرى البالغة من العمر 12 عامًا، والتي أسرعت إلى منزل الجيران طالبة المساعدة منهم.

وعندما وجد الأخ شقيقته ملقاة على الأرض وغارقة في دمائها ذهب إلى الشرطة وسلّم نفسه، وقالت الشرطة إنّها لم تتمكن من معرفة عدد الطعنات الموجودة في أنحاء متفرقة في جسد الفتاة، ولكنّ الطبّ الشرعي أكّد أنّ غافن طعن أخته 53 مرّة.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار طعن شقيقته حتى الموت بسبب استغراقها وقت طويل في الحمام ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( مصراوى )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو مصراوى.

أخبار ذات صلة

0 تعليق