الوطن: قنصل الصين بالإسكندرية بعد إنهاء عمله: مصر وطن لا يمكن أن يغادرني

الوطن المصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أعلن قنصل الصين بالإسكندرية "شو نانشيان"، عن أن مغادرته للبلاد بعد انتهاء فترة عمله بها، لن تنهي علاقته بمصر، ذلك الوطن الذي أحبه واستقر داخله.

وأكد لـ"الوطن"، أنه سيأتي زائرا لها وسائحا، لأن مصر وطن لا يمكن أن يغادره، أو يغادر شخص زارها وعمل بها وأحبها، وهذا ما سيجعله يشتاق إليها  كثيرا وطنا وشعبا.

وأوضح القنصل "شو نانشيان"، على هامش زيارته للواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية، لمصافحته قبل مغادرته للبلاد، أنه كان يشعر بالسرور في كل مرة يزور فيها محافظات مصر، وخاصة الإسماعيلية، لما تتمتع به من طبيعة خاصة ومشروعات عملاقة ومقومات تجذب استثمارات عالمية وليست محلية فقط.

وتابع نانشيان: "حظيت بزيارة الإسماعيلية 3 مرات طيلة فترة عملي بالإسكندرية، وربما يعود ذلك إلى ارتباطى الوثيق بها"، مشيرا إلى أن المدينة تتمتع ببنية تحتية هامة، تساهم في جذب الاستثمارات العملاقة، بجانب ما تشهده من مشاريع عملاقة، أطلقتها الدولة المصرية في عهدها الجديد بمنطقة محور قناة السويس، والتى ستلعب دورا كبيرا ومختلفا في نهضتها اقتصاديا إذا ما اتخذت الإجراءات الصحيحة التي طرحتها لتنفيذها.

وتوقع أن تشهد الفترة المقبلة تحولا اقتصاديا وصناعيا واستثماريا داخل الدولة المصرية التى ثبت بالأرقام ارتفاع مؤشرات النمو وانخفاض التضخم بها، وهو ما يؤكد قطعا استقرار الوضع الاقتصادى ونجاح المخطط المصري رغم ربما صعوبة الإجراءات المتخذة على أرض الواقع، إلا أن نتائجها إيجابية على المستوى المحلي والدولي.

أخبار قد تعجبك

هذا المحتوي ( الوطن: قنصل الصين بالإسكندرية بعد إنهاء عمله: مصر وطن لا يمكن أن يغادرني ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوطن المصرية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوطن المصرية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق