اخر الاخبار نجوم كأس العالم من نوع آخر.. قط توقع فوز روسيا.. ونمر يختار التعادل

روتانا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

منذ أن سرق الأخطبوط “بول” العناوين الرئيسية في بطولة كأس العالم عام 2010 في جنوب إفريقيا من خلال التنبؤ بشكل صحيح بأن إسبانيا سترفع الكأس، بدأت رحلة التوقعات الحيوانية التي تضمنت حيوانات من جميع الأشكال والأحجام، وأصبحت بطولة كأس العالم ساحة لظهور نجوم من نوع آخر.

1- القط “أخيل”
ذكر تقرير نشره موقع “ديلي ميل” اليوم، أن اللجنة المنظمة لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا اختارت القط الأصم “أخيل” لتوقع نتائج المباريات، الذي تنبأ بفوز روسيا بمباراة الافتتاح اليوم والتي ستلعب بها ضد المنتخب السعودي، وقد اشتهر “أخيل” الذي ينحدر من “سان بطرسبرغ” إلى الشهرة بعد سلسلة من النتائج الصحيحة في كأس القارات العام الماضي.

هذا العام، عرض على القط الذي كانت وظيفته اليومية هي اصطياد الفئران في متحف “الأرميتاج” في “سانت بطرسبرغ” صحنان من الطعام مع علمي كل من “روسيا والمملكة العربية السعودية”، على أن يختار “أخيل” أن يأكل من أحد الصحنين والذي سيكون اختيارًا يعادل التنبوء بالفوز، وبالفعل اختار القط “الصحن الروسي”.

+ صورة واحدة

2- النمر “وولودجا”
إلى جانب توقعات القط “أخيل”، هناك أيضًا الوحش المتنبئ “وولودجا” وهو النمر السيبيري من مدينة كيمنتس الألمانية، حيث طلب من الوحش الرائع اختيار الفائز في المباراة الافتتاحية بين روسيا والمملكة العربية السعودية، والذي فاجأ الجميع بأن النمر رفض اختيار أي من الفريقين، وربما يشير إلى أنه يعتقد أن المباراة الافتتاحية ستنتهي بالتعادل.

3- الفيلة “نيللي”
من أشهر الحيوانات التي توقعت أيضًا نتيجة مبارايات كرة القدم هي “الفيلة نيللي” والتي توقعت فوز ألمانيا على أوكرانيا، في افتتاحية المجموعة الثالثة في يورو 2016، فوضع المسؤولون آنذاك مرمى لكل منتخب على حدة، وقامت “نيللي” 8 أعوام، بالترجيح مباشرة في مرمى أوكرانيا. توخطت توقعات “نيللي” نسبة 50% في يورو 2012، ومونديال 2014.

4- الأخطبوط “بول”
كان أشهرهم على الإطلاق، هو الأخطبوط “بول” الذي كان نجم كأس العالم عام 2010 الذي استضافته دولة جنوب إفريقيا، وقد ولد في إنجلترا، ثم نُقل إلى أحواض الحياة البحرية بمدينة “أوبرهاوزن” الألمانية، وتنبأ الرخوي الإنجليزي بشكل صحيح بنتيجة ثماني مباريات خلال المسابقة – بما في ذلك المباراة النهائية – من مكانه في “أوبرهاوزن سي لايف أكواريوم” في ألمانيا.

كان الأخطبوط يتوقع نتيجة المباريات بعد أن يتم وضع الأكل في حاويتين متماثلتين، ويوضع علم ألمانيا على إحداهما، ثم يوضع علم المنتخب المنافس على الحاوية الأخرى، وتوضع الحاويتان في الماء فيقوم الأخطبوط بفتح إحداهما.

في بطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم 2008، كانت توقعاته بالنسبة لمباريات المنتخب الألماني جميعها صحيحة باستثناء مباراتين، وفي بطولة كأس العالم لكرة القدم 2010، كانت جميع توقعاته بالنسبة لمباريات المنتخب الألماني صحيحة، بما فيها خسارة المنتخب الألماني في مباراته مع صربيا. وقد توقع فوز منتخب إسبانيا لكرة القدم في مباراة المنتخب الألماني في مرحلة نصف النهائي.

ومات “بول” في أكتوبر عام 2010 عن عمر يناهز عامين ونصف العام.

5- السلحفاة “بيج هيد”
وفي كأس العالم لعام 2014، وقع اختيار البرازيليين على سلحفاة مائية اسمها “بيج هيد” للتنبؤ بمباريات كأس العالم، وتوقعت السلحفاة فوز البرازيل في المباراة الافتتاحية أمام كرواتيا، وهو ما تحقق بالفعل، وفي مباراة البرازيل أمام المكسيك، توجهت السلحفاة نحو علم البلدين في إشارة إلى انتهاء المباراة بالتعادل، وهو ما تحقق أيضًا.

لكن توقعات السلحفاة بعد ذلك لم تكن بنفس النجاح الذي حققه الأخطبوط بول في كأس العالم 2010.

سمكة برأس طائر تثير الضجة على مواقع التواصل في الصينشاهد أيضاً:

هذا المحتوي ( اخر الاخبار نجوم كأس العالم من نوع آخر.. قط توقع فوز روسيا.. ونمر يختار التعادل ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( روتانا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو روتانا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق