اخر الاخبار مستشفى "كوم امبو" و"إدفو": لم تصلنا تعليمات بإذاعة السلام الجمهوري حتى الآن

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أسوان - إيهاب عمران:

قال الدكتور محمد غلّاب، مدير عام مستشفى كوم امبو المركزي، إنه لم تصل إليه تعليمات من مديرية الصحة بأسوان بشأن تطبيق قرار الوزيرة بإذاعة السلام الجمهوري، وقَسم الطبيب بالمستشفى، وأكد أنه في حالة ورود أي تعليمات بهذا الشأن سيلتزم بتنفيذها.

بينما قال الدكتور محمد الضوي، مدير عام مستشفى إدفو العام, إنه سمع بهذا القرار من خلال وسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي، ولم تصل إليه أي تعليمات رسمية بذلك، وفي حالة وصول أي تعليمات "سنقوم بتنفيذها".

وكانت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، أصدرت اليوم الثلاثاء، قرارًا بإذاعة السلام الجمهوري، يوميًا، في جميع مستشفيات الجمهورية.

ونص القرار على أن يعقب السلام الجمهوري، قسم الأطباء عن طريق الإذاعة الداخلية بالمستشفى، وأوضحت وزيرة الصحة في بيان أصدرته، اليوم الثلاثاء، أن هذا القرار يُعزز من قيم الانتماء للوطن لجميع المستمعين في المستشفيات سواء للمريض أو الأطقم الطبية، مضيفةً أن بث القسم سيذكر الأطباء بمبادئ الانسانية المنصوص عليها في القسم، والتي هي أساس أي عملية خدمية نبيلة تقدم للإنسان.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار مستشفى "كوم امبو" و"إدفو": لم تصلنا تعليمات بإذاعة السلام الجمهوري حتى الآن ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( مصراوى )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو مصراوى.

أخبار ذات صلة

0 تعليق