الوطن: بالصور| السيطرة على حريق في ورشة لصيانة التكييفات بالفيوم

الوطن المصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

سيطرت قوات الحماية المدنية بالفيوم، منذ قليل، على حريق نشب في ورشة لصيانة التكييفات، بشارع البوستة، وحالت دون امتداده للمحلات المجاورة، وأصيب مواطنين اثنين بإختناق، وتم علاجهما في المكان.

تلقى اللواء خالد شلبي، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من إدارة شرطة النجدة، بنشوب حريق في ورشة لصيانة التكييفات، في الطابق الأرضي بعقار مواجه لمكتب بريد الفيوم الرئيسي، واشتعلت النيران في أسطوانات الفريون وأجهزة التكييفات بالمكان.

انتقلت 3 سيارات تابعة لقوات الحماية المدنية، إلى مكان الحريق، وسيارة إسعاف، بعد أن حاول الأهالي استخدام طفايات حريق صغيرة، من أجل السيطرة على الحريق، ووقعت مشادات كلامية بين بعض أهالي المنطقة وبعض أفراد قوات الحماية المدنية في البداية بسبب تأخر وصولها عدة دقائق.

وتمكنت قوات الحماية المدنية، من السيطرة على الحريق، وكسر بعض الأبواب المؤدية إلى المحال المجاورة للورشة، وتكاتف الأهالي في إنقاذ كميات كبيرة من الملابس بمحل فاكو، بعد تصاعد الأدخنة به، وتمكن سكان الطابقين العلويين من النزول إلى الشارع بمساعدة الأهالي.

وأصيب مواطنين إثنين، بحالة إختناق، وتم إسعافهما داخل سيارة إسعاف، كما أصيب أحد أفراد قوات الحماية المدنية، بجرح في يده، وتم إسعافه في الحال.

حُرر محضر بالواقعة، وجارٍ إخطار النيابة للتحقيق.بالصور| السيطرة على حريق في ورشة لصيانة التكييفات بالفيوم
بالصور| السيطرة على حريق في ورشة لصيانة التكييفات بالفيوم
بالصور| السيطرة على حريق في ورشة لصيانة التكييفات بالفيوم

أخبار قد تعجبك

هذا المحتوي ( الوطن: بالصور| السيطرة على حريق في ورشة لصيانة التكييفات بالفيوم ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوطن المصرية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوطن المصرية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق