الارشيف / وكالات / اخبار ليبيا

ليبيا اليوم «جلالة» يشارك في فعاليات اجتماع حقوق الملكية العقارية بتونس

اخبار ليبيا اليوم حيث المتوسط – أحمد جمال

شارك وزير الدولة لشؤون المهجرين والنازحين، يوسف جلالة، في فعاليات الاجتماع الذي نظمته بعثة الأمم المتحدة لدعم في ليبيا حول حقوق الملكية العقارية، تحت شعار «نحو مصالحة وطنية في ليبيا».

وأوضحت الحساب الرسمي لإدارة التواصل والإعلام برئاسة مجلس الوزراء، عبر فيس بوك، أن «جلالة» استعرض خلال الاجتماع الذي أمس الثلاثاء في تونس، أهمية إرساء قواعد المصالحة الوطنية الشاملة في ليبيا وما لهذا الموضوع من أهمية في عودة النازحين بالداخل والمهجرين بالخارج إلى ديارهم علي أسس التآخي والتصالح في ظل العدالة الانتقالية والاجتماعية في دولة المؤسسات والقانون من أجل الانطلاق نحو البناء والتنمية في مختلف مناحي الحياة.

وتركز الاجتماع، على تحديد مظالم الملكية العقارية والنتائج المترتبة على المستويين المحلي والدولي، إضافة إلى معالجة المظالم الملكية العقارية والآليات القائمة عليها.

The post «جلالة» يشارك في فعاليات اجتماع حقوق الملكية العقارية بتونس appeared first on صحيفة المتوسط.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة المتوسط الليبية

هذا المحتوي ( ليبيا اليوم «جلالة» يشارك في فعاليات اجتماع حقوق الملكية العقارية بتونس ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( اخبار ليبيا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اخبار ليبيا.

قد تقرأ أيضا