سلطانة: بعد لجوئه للقضاء.. الستاتي يعلن عن توقيف مفبرك الصورة

سلطانة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

منوعات من سلطانه حيث أعلن الفنان الشعبي عبد العزيز الستاتي، أنه تم التعرف على هوية مفبرك الصورة تفيد أن "الستاتي" نعت مقاطعي حفلته بمهرجان موازين بـ"الكلب".

وفي تدوينة طويلة له عبر حسابه الشخصي بموقع "فيسبوك"، أكد "الستاتي" أنه بعد لجوئه للقضاء، استطاعت السلطات المحلية بسيدي سليمان الكشف عن هوية مفبرك الصورة، موضحا بقوله: "تم ولله الحمد التعرف على صاحب إشاعة أنني بصفتي وشخصي قد قمت بنعت من قاطعوا موازين بعبارات أستحي قولها لجمههوري شاركت معه الحلو والمر القضية الآن أمام أنظار العدالة وهذه المرة لن أسامح في حقي".

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=2205050936396198&id=1810636575837638

ووجه "الستاتي" شكرا خاصا حيث دون معبرا: "كامل الشكر والتقدير للشرطة القضائية على مجهوداتها الجبارة وأجدد الشكر للسلطات المحلية بمدينة سيدي سليمان التي قامت بواجبها على أكمل وجه وأشكر كل الجمهور المغربي الذي يعرف جيدا من هو الستاتي عبد العزيز".

أما بخصوص مشاركته في مهرجان موازين، فقد أوضح "الستاتي" عدم قدرته على فسخ العقد مشيرا بقوله إلى: " أن التعاقد كان في شهر مارس قبل أن تكون أي مطالبات والمخالفة لا أقبلها على نفسي فتربيتي لاتسمح بإخلاف الوعود كما أنني قد تنازلت على أجري لفائدة جمعية تعنى بمحاربة سرطان الأطفال كما أجددي وعدي لكم بڤيديو مباشر وأنا أسلم الشيك لرئيس الجمعية".

يذكر أن عبد العزيز الستاتي توعد بلجوئه للقضاء بسبب الصورة التي نشرت على نطاق واسع، تضمنت كلمات سب وألفاظ تهكمية تسيئ لجمهوره.

هذا المحتوي ( سلطانة: بعد لجوئه للقضاء.. الستاتي يعلن عن توقيف مفبرك الصورة ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( سلطانة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو سلطانة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق