اخبار السيارات إطلاق كيا سيراتو 2019 الجديدة رسمياً في السعودية

سعودي شفت - سيارات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سعودي شفت: كشفت شركة الجبر عن الجيل الثالث والجديد كليا من كيا سيراتو 2019, وذلك بعد النجاح الكبير التي حصلت عليه بجيلها السابق. حيث باعت كيا عالميا أكثر من مليوني سيارة, والتي تتوقع بهذا الجيل أن تبيع أكثر نظرا للتصميم العصري والتقنية الحديثة المتوفرة بها مقارنة بفئتها.

تصميم سيراتو 2019 مستوحى من شقيقتها ستينجر GT الرياضية، يظهر ذلك جلياً في المقدمة عبر شبك أنف النمر، مصابيح LED على شكل X، وفتحات التهوية السفلية مع مصابيح الضباب. من الجانبين تبدو سيراتو 2019 بسيطة وخالية من التعقيدات، أخيراً من الخلف تظهر المصابيح LED بزوايا حادة، وأسفلها لمسات سوداء مميزة ومخرج العادم من الكروم. حيث تم تزويد السيارة بجنوط فولاذية مقاس 15 بوصة للفئة القياسية، بينما تتوفر السيارة أيضاً بجنوط من الفولاذ مقاس 16 بوصة وجنوط من الألمنيوم مقاس 16 و17 بوصة للفئة العليا منها.

من الداخل حصلت سيراتو 2019 على تغيير شامل، حيث نرى المقود الدائري الجديد، مع الكونسول الوسطي بشاشة النظام الترفيهي 8 انش تدعم آبل كاربلاي وأندرويد أوتو. المساحة الداخلية في الجيل الجديد زادت بفضل زيادة حجم السيارة الكلي، التي زاد طولها بمقدار 92 مم، بالإضافة إلى أنها أقوى وأكثر صلابة بمقدار 16% بفضل استعمال خليط من الحديد المقوّى.

من حيث الأداء تأتي سيراتو 2019 بمحرك 4 سلندر بسعة 2.0 لتر، ينتج قوة تبلغ 147 حصان يرتبط بناقل حركة CVT يقلل من استهلاك السيارة للوقود بشكل ملحوظ.

أما عن الألوان والإضافات, فتمتلك سيراتو 10 ألوان خارجية أهمهم: اللون الأزرق الأفقي، واللون الأحمر، والرمادي الفولاذي والبرتقالي. بينما داخليا تأتي بعدة خيارات أيضا حسب رغبة العميل وهم: اللون الأسود الأحادي أو اللون المزدوج من الأسود والرمادي بالنسبة للتنجيد بالقماش أو صوف التريكو أو الجلد.

 

هذا المحتوي ( اخبار السيارات إطلاق كيا سيراتو 2019 الجديدة رسمياً في السعودية ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( سعودي شفت - سيارات )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو سعودي شفت - سيارات.

أخبار ذات صلة

0 تعليق