غلق باب التصويت لليوم الأول في انتخابات الرئاسة بسفارة مصر في نيوزيلندا.. فيديو

صدي البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
صدي البلد: أعلن طارق الوسيمي سفير مصر في نيوزيلندا، أنه تم غلق باب التصويت لليوم الأول، في الانتخابات الرئاسية، بدولة نيوزلندا، عقب انتهاء ساعات التصويت التي فتحت في تمام الساعة التاسعة صباحا.

وكانت نيوزيلندا أول لجنة فتحت أبوابها للتصويت، وتوافد المصريون بأعداد كبيرة من الجنسين على مقار اللجان بالعديد من السفارات، على أن يتم التصويت في باقي الدول تباعًا وفقًا لفروق التوقيت.

جدير بالذكر أن الانتخابات الرئاسية المصرية تقام فى الخارج بدءا من صباح اليوم الجمعة 16 مارس وتنتهى في الأحد 18 من نفس الشهر، وأول لجنة فتحت أبوابها للتصويت كانت بدولة نيوزيلندا، وتوافد المصريون الى اللجان بالعديد من السفارات بأعداد كبيرة من الجنسين.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (صدي البلد ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي صدي البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "غلق باب التصويت لليوم الأول في انتخابات الرئاسة بسفارة مصر في نيوزيلندا.. فيديو" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق