الارشيف / وكالات / الوطن المصرية

الوطن: 29 يوليو.. امتحان المسابقة المركزية للحاصلين على الدبلومات الفنية

أعلن المجلس الأعلى للجامعات عقد امتحان المسابقة المركزية لكليات التجارة والزراعة والحقوق للطلاب الحاصلين على دبلوم المعاهد الفنية ودبلوم المدارس الفنية المتقدمة (نظام الخمس سنوات بعد الإعدادية) من التخصصات (الزراعية، التجارية، التجارية "شعبة قانون") خريجي أعوام 2016 و2017 و2018 للراغبين في الالتحاق بإحدى كليات (التجارة والزراعة والحقوق) بالجامعات، بالعام الجامعي الجديد 2018 – 2019.

وذكر المجلس، في بيان اليوم، أنه يحق للطالب التقدم للامتحان في هذه المسابقة خلال 3 سنوات تحسب من سنة حصوله على المؤهل، ويكون الامتحان ومواعيد التقدم والأوراق المطلوبة والمقابل المادي لدخول الامتحان مواد الامتحان على النحو التالي.

وأضاف البيان: يسمح بتأدية الامتحان باللغة الفرنسية بدلا من اللغة الإنجليزية، للطلاب الذين درسوا بعض المقررات باللغة الفرنسية، على أن تبدأ تقديم الطلبات 29 يوليو الجاري، وحتى 16 أغسطس المقبل، بمقابل 300 جنيه لدخول الامتحان، مع تقديم عدة مستندات، منها "أصل شهادة التخرج أو صورة طبق الأصل من الجهة المانحة للشهادة + صورة منها – صورة بطاقة الرقم القومي – 3 صور شخصية".

أخبار قد تعجبك

هذا المحتوي ( الوطن: 29 يوليو.. امتحان المسابقة المركزية للحاصلين على الدبلومات الفنية ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوطن المصرية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوطن المصرية.

قد تقرأ أيضا