وزير الأوقاف: رسول الله كان يعترف لأصحابه بفضلهم.. فيديو

صدي البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
صدي البلد: قال الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، إن كان رسول الله -صلى الله عليه وسلم- أوفى وأبر الناس بأهله وأصحابه وأمته وبالناس أجمعين.

وأوضح «مختار» خلال خطبة الجمعة اليوم، بعنوان: «البر والوفاء»، أن رسول الله -صلى الله عليه وسلم- كان يذكر زوجه السيدة خديجة -رضي الله عنها- بالخير دائمًا بعد وفاتها، حيث كان يقول عنها: «آمنت بي إذ كفر الناس، وصدقتني إذ كذبني الناس، وواستني بنفسي ومالها، ورزقني الله تعالى منها الولد».

وأضاف أنه فيما ورد عن النبي - صلى الله عليه وسلم- أن حُسن العهد من الإيمان، وكان -صلى الله عليه وسلم- أبر الناس بأصحابه، فيعترف لهم بفضلهم.

حضر الصلاة الدكتور خالد فهمي وزير البيئة، ومحمود الشريف الوكيل الأول لمجلس النواب والشيخ إبراهيم سالم جبلي من القبائل العربية، ولفيف من القيادات الدينية وأعضاء البرلمان وشيوخ القبائل، بمسجد «الصحابة» - بشرم الشيخ، بمحافظة جنوب سيناء.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (صدي البلد ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي صدي البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "وزير الأوقاف: رسول الله كان يعترف لأصحابه بفضلهم.. فيديو" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق