اخر الاخبار كرة القدم تهدد زواج بريطاني وكرواتية

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كتب - حاتم صدقي:

يبدو أن نتائج مباريات الكرة باتت تتحكم في مصائر المشجعين، حيث هدد الخطيب البريطاني خطيبته الكرواتية بعدم إتمام الزواج إذا لم تكن النهاية سعيدة بالنسبة لمباراة إنجلترا وكرواتيا، أي إذا خسرت إنجلترا وفازت كرواتيا.

وصرح الخطيب فان توملينسون، الذي كان بصدد الزواج من عروسة الكرواتية، حسبما ذكرت وكالة رويترز، أن زواجه ربما يُلغي إذا انتهت مباراة إنجلترا وكرواتيا لصالح كرواتيا.

ووعد المشجع البريطاني بإلغاء حفل الزواج إذا كانت إنجلترا هي الجانب الخاسر، وفي حالة فوز إنجلترا، لن تصعد كرواتيا إلى المباراة النهائية، وستكون النتيجة محزنة بالنسبة للخطيبة، ولن توافق على إتمام الزواج حزنًا على فريقها، ولذلك اتفق الطرفان على إلغاء الحفل المرتقب، وعدم إتمام الزواج.

وكان من المقرر أن يتزوج فيل البالغ 35 عامًا، وهو مطور برامج ويب، وماريجا البالغة 43 عامًا، وهي مدير مكتب لشركة برمجيات في نهاية أغسطس، لكنهما سيشاهدا المباراة على شاشة التلفاز من على طرفي الأريكة المتقابلين.

وفي تصريح لصحيفة "ميرور" البريطانية، قال فيل إنه قال لماريجا انهما كانا بصدد الزواج في شهر أغسطس، ولكن إذا فازت كرواتيا بالمباراة، فلن يتزوجا، وكذلك الحال بالنسبة لمارجا التي قالت إنه إذا ما فازت إنجلترا فعليه أن يعتبر الزواج ملغيًا، ولذلك فإن الحل الوحيد هو أن تكون هناك ضربات جزاء مستمرة حتى نهاية شهر أغسطس.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار كرة القدم تهدد زواج بريطاني وكرواتية ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( مصراوى )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو مصراوى.

أخبار ذات صلة

0 تعليق