اخر الاخبار ماكياج البشرة السمراء على طريقة "هند صبري"

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
اخر الاخبار من أهل مصر بتاريخ الجمعة 23 فبراير 2018 حيث يمكن القول إن هند صبري كانت محط اهتمام خبراء التجميل بأسلوب مكياجها وخياراتها الموفقة من أنماط المكياج، ولأننا نهتم بأناقتك دوماً أفردنا لك هذا المقال لتكتشفي أسلوب مكياج البشرة السمراء على طريقة هند صبري.

- الخطوة الأولى والأهم هي العناية بنظافة البشرة بغسلها بغسول ملائم لطبيعتها بشكل يومي، وإزالة بقايا المكياج عنها باستخدام مزيل المكياج المكون من مواد طبيعية.

- الترطيب أساس لجمال البشرة السمراء ونضارتها وليظهر المكياج عليها بشكل أجمل.

- هند تضع البرايمر وتوزعه على كل مناطق وجهها قبل وضع المكياج.

- انهجي نهجها باستخدام تقنيات الكونتورنج والهايلايتر لإبراز جمال بشرتك السمراء، ولا تنسي وضع الهايلايتر على منطقة الوجنتين وتوزيعه بشكل جيد ليمنح إطلالتك مزيداً من التميز.

- لمكياج العينين تختار الأنماط الناعمة فلا تكثر من وضع الظلال وتنتقي ألوان فاتحة كالنيود والوردي وفي بعض الأحيان تضع الألوان الترابية وتقتصر على الجفن المتحرك.

- تحدد عينيها بالكحل الخفيف وتختار الألوان الفاتحة في الكثير من إطلالاتها مما يزيد من جمال مكياجها وأناقته.

- ترسم عينيها بالآيلاينر وتختار النمط المجنح البسيط دون تسميك الخط.

- تضع المسكرة على رموشها لتزيد من سحرها وجاذبيتها.

- تلجأ في الكثير من إطلالاتها للألوان الفاتحة من الروج لأنها تناسب البشرة السمراء وتظهر جمالها.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (أهل مصر ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي أهل مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار ماكياج البشرة السمراء على طريقة "هند صبري"" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق