اخر الاخبار "العرابي": السلطات المصرية قادرة على التعامل في قضية مقتل "مريم"

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار من أهل مصر بتاريخ الجمعة 16 مارس 2018 حيث قال عضو لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، السفير محمد العرابي، إن الطريق لعودة حق الفتاة المصرية مريم عبد السلام، التي قتلت في بريطانيا، يتمثل في المعالجة القانونية من جانب تعامل وزارة الخارجية المصرية، ومكتب النائب العام.

وأضاف، "العرابي"، في تصريح خاص لــ "أهل مصر"، أن وفدًا مشتركا من لجنة حقوق الإنسان، ولجنة العلاقات الخارجية، سيتوجه إلى بريطانيا، لمقابلة مجموعة الصداقة المصرية البريطانية، في مجلس العموم، للضغط على المسؤلين هناك لضمان نزاهة التحقيقات.

وأكد عضو اللجنة، أن الحادث مؤسف، لاسيما أنه وقع على أرض دولة تتشدق بالديمقراطية والحضارة، مشددًا على ضرورة توجيه الإعلام المصري رسائل مباشرة إلى المجتمع البريطانى، ليوضح لهم مأساة مقتل المواطنة مريم.

ولفت إلى أن الإعلام البريطانى لم يتطرق إلى القضية.

وكانت الطالبة مريم عبد السلام، تعرضت لحادث ضرب من 10 فتيات، أدى لإصابتها بغيبوبة، وتوفيت فى إحدى المستشفيات البريطانية.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (أهل مصر ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي أهل مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار "العرابي": السلطات المصرية قادرة على التعامل في قضية مقتل "مريم"" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق