الارشيف / وكالات / اخبار ليبيا

ليبيا اليوم نواب إقليم برقة يرحبون باستئناف تصدير النفط

اخبار ليبيا اليوم حيث خالد فؤاد:

أعلن أعضاء مجلس النواب عن إقليم برقة، اليوم الأربعاء، 28 نائب،  ترحيبهم، بإعادة استكمال تصدير النفط، احتراما للعقود المبرمة مع الشركات الأجنبية. وقال الأعضاء، أنه عقود بيع النفط تنتهي مع بداية شهر أكتوبر من كل عام، مما يحافظ على الاقتصاد الوطني من ناحية، ويمنح فرصة كافية لتحقيق شروط الإقليم العادلة، واهمها توحيد المؤسسات وحكومة وحدة وطنية وتوزيع عادل للثروة.

وأضاف النواب في بيانهم، أن هذا القرار يشكل فرصة حقيقة أمام القوى الوطنية والمجتمع الدولي وبعثة الأمم المتحدة والنخب السياسية والمسؤولين بإقليم طرابلس لحل الأزمة المؤجلة إلى تاريخ تجديد العقود.

وقال النواب، أنه ثبت للعالم أن الشرعية الليبية الوطنية المتمثلة بمجلس النواب والحكومة المؤقتة وقيادة الجيش هي من يملك النفط والقدرة على تصديره ومنعه، ويعملون جميعا على الحفاظ على الاقتصاد الوطني وموارد الشعب من عبث الميليشيات.

 

The post نواب إقليم برقة يرحبون باستئناف تصدير النفط appeared first on صحيفة المتوسط.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة المتوسط الليبية

هذا المحتوي ( ليبيا اليوم نواب إقليم برقة يرحبون باستئناف تصدير النفط ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( اخبار ليبيا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اخبار ليبيا.

قد تقرأ أيضا