اخر الاخبار شاهد.. صورة تسببت في غضب دينا الشربيني من عمرو دياب

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
اخر الاخبار من أهل مصر بتاريخ الجمعة 23 فبراير 2018 حيث يبدو أن الأخبار التي يتمّ تداولها عن عودة العلاقة بين ​عمرو دياب​ وزوجته ​زينة عاشور​ إلى طبيعتها وأنهما لم ينفصلا من الأساس في طريقها للتحقق، وذلك عقب إلغاء الفنانة الشابة "دينا الشربيني" لمتابعتها لصفحة عمرو دياب عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

وكانت زينة عاشور زوجة الهضبة نشرت عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي صورة تظهر فيها أولادهما وعلّقت بالقول متوجهة بالحب لهم ولدياب، والأمر الثاني هو ما نشرته كنزي إبنة دياب وعاشور من صورة لهما من شهر العسل، والذي بدوره أكد الموضوع بشدّة.

ويبدو أن هذا الأمر أغضب الممثلة المصرية ​دينا الشربيني​والتي أشيع في الفترة الأخيرة الحديث كثيراً عن علاقة تجمعها بدياب وصلت لحدّ إرتباطهما رسمياً، ولهذا قامت الشربيني بإلغاء متابعة صفحة دياب عن احدى صفحاتها.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (أهل مصر ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي أهل مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار شاهد.. صورة تسببت في غضب دينا الشربيني من عمرو دياب" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق