اخر الاخبار ممرضة يابانية تقتل 20 مريضا بحيلة خبيثة.. ما السبب؟

روتانا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اعتقلت الشرطة اليابانية ممرضة في مستشفى “أوغوتشي” جنوب طوكيو، لاتهامها بقتل أكثر من 20 مريضا، منذ عام 2016.

وادعت الممرضة “كوبوكي” 31 عاما، أنها تعمدت قتل المرضى الميؤوس من حالاتهم فقط، بطريقة تضمن موتهم خارج فترة عملها في المستشفى، كي تتفادى مسؤولية إخبار ذويهم.

وقالت الممرضة اليابانية أثناء التحقيقات: “تقع مسؤولية إخبار العائلات بوفاة ذويهم، على عاتق الممرضات في المستشفى؛ لذا كنت أتعمد قتل المرضى الميؤوس من حالاتهم، بوضع المحلول المطهر في أنبوب المحاليل الطبية، بحيث يكون موتهم خارج فترة عملي”، طبقا لما ورد في تقرير لموقع “ديلي ميل” اليوم.

وبدأت الشرطة تحقيقاتها بعد أن رصدت ممرضة أخرى فقاعات داخل أنبوب المحاليل الخاص بأحد المرضى بعد وفاته، والتي تعد مؤشرًا على احتمال العبث بالأنبوب، خاصة بعدما وجد الأطباء تركيزًا عاليا من محلول مطهر في مجرى دم المريض المتوفى.

واكتشفت الشرطة عشرة أنابيب من المحاليل غير المستخدمة ملوثة بالمحلول المطهر، وعندما فحص محققو الشرطة الزي الرسمي لجميع الممرضات وجدوا المطهر على الزي الخاص بالممرضة المتهمة، التي تركت الخدمة في وقت سابق.

وبعد اعتقالها اعترفت “كوبوكي” بقتل أكثر من 20 مريضا بنفس الطريقة، وفي بيانها شككت الشرطة في هذه الادعاءات قائلة إن بعض المرضى الذين ماتوا خلال تلك الفترة، لم يكونوا مصابين بمرض عضال.

حادث جورج كلوني في إيطالياشاهد أيضاً:

هذا المحتوي ( اخر الاخبار ممرضة يابانية تقتل 20 مريضا بحيلة خبيثة.. ما السبب؟ ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( روتانا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو روتانا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق