كلوب: سنقدم كل شيء في مواجهة السيتي بدوري الأبطال

صدي البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
صدي البلد: أكد المدير الفني لليفربول الإنجليزي يورجن كلوب أن الريدز سيقدمون كل ما لديهم في مواجهة مانشستر سيتي بدور الثمانية من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وقال المدرب الألماني - في تصريحات للموقع الرسمي لليفربول اليوم /الجمعة/ - "كما قلت من قبل في الحقيقة يمكن أن تسفر القرعة عن مواجهة مع جارك لكن بصراحة لا يهم هذا الأمر. الآن القرعة جلبت مانشستر سيتي، لذلك فليكن ولنبدأ الاستعداد".

وأضاف كلوب "خسرنا أمامهم مرة وفزنا في أخرى بالدوري، ولا أعتقد أنهم كان يرون ليفربول القرعة الأفضل بالنسبة لهم. وهذا مؤشر بالنسبة لنا على القوة التي يمكن أن نكون عليها".

وتابع "بالتأكيد لسنا المرشحين في هذه الجولة لكن في دور الثمانية لا يكون هناك مرشحون كثر – ربما اثنان بايرن وبرشلونة – لكن حمدا لله أنها كرة قدم ولا شيء يحدد إلا على أرضية الملعب".

وأوضح مدرب ليفربول أن الفريق أمامه مباريات قليلة حتى موعد مباراة الذهاب في 4 إبريل، لكنه أشار إلى أنه يتطلع بالفعل لهذه المواجهة التي سيقدم فيها الريدز أقصى ما لديهم.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (صدي البلد ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي صدي البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "كلوب: سنقدم كل شيء في مواجهة السيتي بدوري الأبطال" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق