الارشيف / وكالات / سعودي شفت - سيارات

اخبار السيارات تسريب المزيد من صور هيونداي النترا 2019 بتحديثاتها الجديدة

سعودي شفت: إن  لم تكن  الصور التجسسية السابقة لإلنترا 2019 بتحديثاتها الجديدة كافية لك، إليك بعضاً من الصور الجديدة لها. حيث يتوقع بأن تكشف هيونداي عن سيارتها السيدان الشهيرة إلنترا في الشهر القادم وأن تصل في نهاية هذا العام الى وكلاء هيونداي حول العالم.

بداية مع الواجهة الأمامية، حصلت إلنترا على مصابيح مثلثة حادة وعلى شبك أمامي مختلف مع مشتت هواء سفلي بارز من بلمسة من الكروم، أما الواجهة الخلفية فتبدو أكثر محافظة إلا أنها حصلت فعلياً على مصابيح جديدة، وصدام خلفي جديد. بشكل عام، نلاحظ حصول النترا على لغة تصميم جديدة وحادة في جميع زوايا السيارة لم نشاهدها في شقيقتيها سوناتا وأكسنت.

أما داخلياً، فيتوقع بأن تحصل النترا على نظام ترفيهي محدث يدعم ابل كار بلاي و أندرويد أوتو، بالإضافة الى التكنلوجيا وأنظمة المساعدة على الطريق.

من غير المتوقع أن تستبدل إلنترا أي من محركاتها الحالية حيث تتوفر في المملكة بمحرك 1.6 لتر ينتج 130 حصان ومحرك 2.0 لتر ينتج 147 حصان، ومن المحتمل أن تصل فئات جديدة إلى المملكة مع التحديث الجديد.

هذا المحتوي ( اخبار السيارات تسريب المزيد من صور هيونداي النترا 2019 بتحديثاتها الجديدة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( سعودي شفت - سيارات )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو سعودي شفت - سيارات.

قد تقرأ أيضا