موريتانيا اليوم: جمعية تخلد يوم المستهلك وتطالب بتفعيل الرقابة على الأسواق

الاخبار الموريتانية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

موريتانيا اليوم الأخبار(نواذيبو) - خلدت جمعية الرحمة لحماية المستهلك على مستوى العاصمة الاقتصادية نواذيبو يوم المستهلك 15 مارس.

 

ونظمت الجمعية حملة تحسيسية في الأسواق ووزعت منشورات فيها تحذر من خطر الغش والتزوير والغلاء ، وتطالب بتفعيل الرقابة الصارمة على الأسواق في عاصمة الاستثمار.

 

وقال رئيس الجمعية أحمدو ولد اياه إن مستوى الرقابة على السوق ضعيف وإن المستهلك بات يكتوي بموجة الغلاء التي عرفتها الأسعار ولم يعد بإمكان الموظفين تأمين احتجاجاتهم أحرى بغيرهم.

 

ونبه ولد أياه في تصريح ل"الأخبار" إلى أنهم في يوم المستهلك شرحوا للمواطنين حقوق المستهلك الثمانية المتمثلة في حق المعرفة والسلامة والأمان وحرية الاختيار والاستماع إلي آرائه وتأمين احتياجاته والتعويض والانصاف والحياة في بيئة صالحة.

 

وأشادت الجمعية بتعاطي السلطات المحلية والوزارة المعنية في قضية تسهيل أنشطتها الرامية إلى نشر ثقافة حقوق المستهلك وتوعية السكان وتحسيس التجار بأهمية الجودة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الاخبار الموريتانية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الاخبار الموريتانية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "موريتانيا اليوم: جمعية تخلد يوم المستهلك وتطالب بتفعيل الرقابة على الأسواق" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق