اخر الاخبار اتحاد السباحة يدعم الرئيس السيسي ويدعو الرياضيين للمشاركة في الإنتخابات

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
اخر الاخبار من أهل مصر بتاريخ الجمعة 16 مارس 2018 حيث أصدر مجلس إدارة اتحاد السباحة برئاسة المهندس ياسر إدريس بيانا اليوم الجمعة ، يدعو فيه جميع اللاعبين والمدربين المصريين فى ربوع مصر وخارجها إلى المشاركة فى الانتخابات الرئاسية ودعم الدولة المصرية فى مواجهة ما يحاك ضدها من مؤامرات.

ويدعو مجلس إدارة الاتحاد جميع الرياضيين إلى توعية الأسرة الرياضية بأهمية المشاركة من استقرار الوطن وسلامة أراضيه ، جاء ذلك من واقع شعور وإحساس مجلس إدارة الاتحاد بالمسؤولية تجاه الوطن ودعم استمرار عجلة التنمية التى تنعكس بصورة أساسية على تقدم الرياضة وتميزها "تحيا مصر".

يذكر أن الانتخابات فى الخارج بدأت اليوم وتستمر لمدة ثلاثة أيام، وشهدت الساعات الأولى من صباح اليوم تدفق المصريين على صناديق الإقتراع معلنة تأييدها الكامل للرئيس السيسى ، فى حين تجرى الانتخابات فى مصر لمدة ثلاثة أيام خلال الفترة من 26 وحتى 28 مارس الجارى.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (أهل مصر ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي أهل مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار اتحاد السباحة يدعم الرئيس السيسي ويدعو الرياضيين للمشاركة في الإنتخابات" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق