السياسة اليوم: أول رد إسرائيلي على بدء انتخابات الرئاسة المصرية

الموجز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سيلينا الامير

علقت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية اليوم الجمعة على بدء ماراثون الانتخابات الرئاسية المصرية في الخارج بنشر مقطع فيديو ومجموعة من الصور عن شوارع القاهرة التي شهدت تأييد موسعًا للرئيس عبد الفتاح السيسي.

وقالت "يديعوت أحرونوت" إن الرئيس السيسي يلقي تأييد موسعًا من معظم وسائل الإعلام ومن كافة أبناء الشعب المصري وذلك من خلال اللافتات التي تحمل صورة الرئيس والتي تنتشر بكافة شوارع المحروسة.

وأبرزت الصحيفة الإسرائيلية تصريحات الرئيس المصري حول استعداده للانضمام إلى القتال ضد الجماعات الإرهابية في سيناء.

وأضافت الصحيفة أن السيسي احتل مركز الصدارة في حفل ذكرى شهداء سيناء وذلك بمناسبة "يوم الشهيد" قال الرئيس "أقسم بالله أنني مستعد للقتال ضد الجماعات الإرهابية فإما أن نعيش معا أو نموت معا".

وتابعت "يديعوت احرونوت" أن السيسي لم يقم بأي حملة إعلانية للانتخابات الرئاسية سواء من خلال نشر إعلانات بالشوارع أوعبر شاشات التلفزيون مؤكدة أن السيسي هو من سيفوز بالانتخابات الجارية.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الموجز ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الموجز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "السياسة اليوم: أول رد إسرائيلي على بدء انتخابات الرئاسة المصرية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق