الوطن: الأولى على الثانوية العامة: "سألت الوزير عن النصف درجة التي فقدتها"

الوطن المصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 قالت رحمة أشرف، الطالبة بمدرسة الشهيد رضا عاشور بإدارة مغاغة التعليمية، شمال محافظة المنيا، صاحبة المركز الأول على مستوى الجمهورية، في امتحانات الثانوية العامة، شعبة علمي علوم، بمجموع 409.5 درجة: "إحساسي عندما تلقيت اتصالا هاتفيا من وزير التعليم لا يوصف فهي فرحة العمر، فدموع الفرحة غمرتني، وسألت الوزير عن النصف درجة التي فقدتها من المجموع".

وأضافت رحمة لـ"الوطن" اليوم، إن والدها يعمل موجهًا بالتربية والتعليم، ووالدتها معلمة لغة عربية، ولها 4 أشقاء، هم علي الذي يسبقها في السن طالب بجامعة بني سويف، وأحمد بالصف الثاني الإعدادي، وبسملة بالصف الخامس الإبتدائي، ومحمد بالصف السادس الإبتدائي.

وأوضح والد رحمة: "ابنتي بذلت مجهودًا كبيرًا وحصلت على المكافأة من المولى عز وجل، فهي ملتزمة ومتدينة وتواظب على صلاتها ومذاكرتها ودروسها، ولايشغلها عنهم شيء، واعتمدت في مذاكرتها على الدروس الخصوصية والمحاضرات التي كانت تعقدها الإدارة التعليمية للطلاب".

 

 

أخبار قد تعجبك

هذا المحتوي ( الوطن: الأولى على الثانوية العامة: "سألت الوزير عن النصف درجة التي فقدتها" ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( الوطن المصرية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوطن المصرية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق